محافظات

مستقبل وطن المنوفية يواصل تصفيات مسابقة «أوائل الطلبة» بالمرحلة الثانوية

استأنفت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية تصفيات مسابقة “أوائل الطلبة” بين مدارس المرحلة الثانوية، وشارك فيها 11 مدرسة ممثلة لكل مركز بإجمالي 55 طالبًا من كافة مراكز المحافظة.

وشهدت المسابقة منافسات قوية بين الفرق المشاركة وأسفرت نتائجها عن:
فوز مدرسة الشهيد مصطفى سلامة بشنشور بالمركز الأول وجاءت مدرسة الشهيد طيار محمود عزت بسرس الليان في المركز الثاني وفي المركز الثالث مدرسة التربية الإسلامية الخاصة بشبين الكوم، وختاما جاءت مدرسة الشهيد أحمد عبد النبي عطوة باسطنها مركز الباجور في المركز الرابع.
على أن تقام التصفيات النهائية بين الأربع مدارس صباح الأحد القادم.


يذكر أن المسابقة تنظمها أمانة حزب مستقبل وطن بالمنوفية، للموسم تحت رعاية النائب سامر التلاوي، أمين حزب مستقبل وطن بالمنوفية، وتجري تصفياتها النهائية بمدرسة المساعي بشبين الكوم.
وشهد طارق سعد وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، ومحمد صحصاح مدير عام التعليم العام بالمنوفية فعاليات المسابقة، وحث كل منهما الطلاب على التفوق والنجاح دائما.


ومن جانبه قدم الأمين المساعد للحزب أبو بكر قشوش الشكر لمنظمي المسابقة من الحزب والمديرية علي مجهوداتهم في التنظيم؛ وخاصة طارق سعد وكيل المديرية وأمين لجنة التعليم بالحزب؛ وكذلك محمد صحصاح مدير عام التعليم بالمديرية؛ وممدوح الجابري مدير عام الشئون التنفيذية وشيماء محمد حسن منسق عام المسابقة بديوان المديرية التربية وأحمد سرحان منسق عام المسابقة.

وأعرب محمد بط أمين التنظيم عن شكره لتعاون مديرية التربية والتعليم وكذلك السادة موجهي المواد الذين قاموا بالتصحيح؛ مقدما الشكر لأمناء المراكز علي ما قدموه وكذلك الأمناء النوعيين ولجنة التنظيم ومدرسة المساعي المشكورة بنين العسكرية بقيادة الأستاذ سيد شلبي مدير المدرسة والقائد العسكري المقدم فيصل الزناتي لاستضافة المسابقة.
وتهدف المسابقة إلى تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبني على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب.
وشدد بط على أن الحزب سيتولى توفير الهدايا والجوائز المالية للفائزين، وتقيم الحوافز المادية للمشرفين والمشاركين؛ مؤكدا حرص الحزب وقياداته على التعاون من أجل تطوير التعليم بإطلاق وتنظيم الفاعليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات التي تمس المواطن وتلبي احتياجاته.

سعر موتور 2 حصان كالبيدا

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى