توب ستوريمحافظات

محافظ المنوفية يقرر صرف 120 ألف جنيه لكل متوفي في حادث المعدية

قرر اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية صرف (120) ألف جنيه من ديوان عام المحافظة لأسرة كل متوفى في حادث المعدية والذى وقع مساء الإثنين الماضى بإجمالى عدد (8) حالات وفاة كمساعدة مالية عاجلة.

كما كلف مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة بصرف المساعدات والتعويضات اللازمة وتقديم كافة أوجه الرعاية الإجتماعية لتلك الأسر ، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالتواصل المباشر مع أسر الضحايا وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم.

وقدم محافظ المنوفية خالص تعازيه لأسر ضحايا الحادث ، داعياً المولى عزوجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين ، مشيراً إلى أنه منذ وقوع الحادث تابع بنفسه الموقف أولاً بأول مع كافة الجهات المعنية ، فضلاً عن تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمصابين للإطمئنان على جميع حالاتهم الصحية حتى تماثلهم للشفاء.
جدير بالذكر أنه قد وقع حادث سقوط سيارة نصف نقل محملة بالعمال من أبناء مركز أشمون بمحافظة المنوفية من المعدية الخاصة بفرع رشيد بمنطقة المناشى دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة والتى كانت فى إتجاها للبر الآخر تجاه محافظة المنوفية.

منسق حياة كريمة بالمنوفية يقدم التعازي ويسلم مساعدات الأهالي الشهداء

قدم  مهندس محمد ربيع منسق مبادرة حياه كريمه بالمنوفيه التعازي لأسر ضحايا معدية عزبة التفتيش التابعة لقرية طاليا بمركز أشمون في محافظة المنوفيه كما سلم مساعدات ماليه بقيمة عشرين ألف جنيه لااهالي الضحايا الثمانيه داعي الله لهم بالصبر والسلوان.

و اسمتع منسق حياه كريمه وفريقه لمطالب أهالي عزبة التفتيش والتي كان اولها إنشاء كوبرى يربط بين محافظتى المنوفيه والجيزه، كما تقدمت مؤسسة حياة كريمة بخالص تعازيها لأسر ضحايا حادث معدية منشأة القناطر، وذلك أثناء زيارة وفد من المؤسسة، لأهالي الضحايا مساء اليوم، وقدمت المؤسسة مساعدات مالية وعينية بقيمة ٢٠ الف جنيه للاسرة المتوفى ، مع تقديم الدعم المعنوي للأهالي بعد الفاجعة التي راح ضحيتها 8 أطفال وشباب من أبناء عزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية

وأكد الوفد المكون من المهندس محمد ربيع منسق حياة كريمة بالمنوفية وعدد أعضاء المؤسسة، أثناء زيارة أهالي ضحايا حادث معدية منشأة القناطر، على دعم الدولة المصرية للأهالي في محنتهم، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع بنفسة تفاصيل الحادث، ووجه الحكومة باتخاذ الإجراءات المناسبة لعدم تكرار مثل هذا الحادث الآليم بإنشاء كوبري بديل المعدية.

وطالب أهالي ضحايا حادث معدية القناطر، أثناء زيارة وفد حياة كريمة، المسئولين بزيادة أعداد فرق الإنقاذ النهري المشاركة في عمليات البحث، وذلك للعثور على جثمان أخر الضحايا، لعدم ظهورها حتى الأن، وذلك بعد مرور 3 أيام على الحادث المروع والذي وقع في المنطقة بين القطا التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة، وعزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون بالمنوفية

مكتب اداري للبيع التجمع الخامس 

HONOR X9A

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى