محافظات

كلية التربية جامعة مدينة السادات تفتتح المعرض السنوي الثاني للوسائل التعليمية

افتتحت كلية التربية العام بجامعة مدينة السادات اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من الشهر الجاري معرض للوسائل التعليمية التي قام بتصميمها الطلاب ، ويأتي المعرض تحت رعاية الدكتورة شادن معاوية، رئيس الجامعة ، والدكتور شريف محمد على، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،والدكتور خميس محمد خميس، عميد الكلية.


شهد الافتتاح الدكتور حمدى عمارة، نائب رئيس الجامعة السابق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور شعبان جاد الله، أستاذ الجراحة والعميد الأسبق لكلية الطب البيطري، والدكتور أحمد ثابت، وكيل كلية التربية للدراسات العليا ، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ومدير الإدارة التعليمية ، ولفيف من المدرسين بالإدارة التعليمية.


جدير بالذكر يقدم المعرض أكثر من ٣٠٠ وسيلة تعليمية في مختلف التخصصات ، وتخدم فئات متعدده من المراحل. التعليمية ، بداية من المرحلة الإبتدائية وصولاً إلى المرحلة الثانوية ، كما أن المعرض ملئ بالوسائل التعليمية التي تم إعدادها من قبل طلاب الكلية من مختلف الشعب العلمية والأدبية ، وبإشراف عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والهيئة المعاونه لخدمة العملية التعليمية ، وقد إستخدم الطلاب خامات البيئة وأعادوا تدويرها وتوظيفها ، حيث تم استخدام العديد من المواد مثل الفوم وخشب الزان والكرتون ، والبلاستيك والقماش. وهذا من منطلق خدمة المجتمع المحلي حيث تم التبرع بالوسائل التعليمية للإدارة التعليمية لخدمة العملية التعليمية ، وقد حضر إفتتاح المعرض.

مطاعم المحمدي 

كفرات 

كمبوندات الشيخ زايد 

سعر ايباد ميني 6 في سلطنة عُمان 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى