اعلن معنا الآن
توب ستوريدعمفنمقالات

كريم مغاوري: سعيد حامد الأب الروحي لي وعملي مع محمد هنيدي كان حلم وتحقق

جميع مشاهدي امام النجم محمد هنيدي والنجمة غادة عادل ، و أجسد شخصية جديدة لم أقدمها من قبل

 

 

يعيش الفنان كريم مغاوري في حالة من النشاط الفني حيث شارك مؤخرا في الفيلم الكوميدي برعي البريمو بطولة النجم محمد هنيدي ومن إخراج سعيد حامد وتأليف الكاتب إيهاب بليبل وبطولة كوكبة من النجوم منهم غادة عادل،  علاء مرسي،  مصطفى أبو سريع،  محمد محمود،  أحمد بدير .

أيضا شارك الفنان كريم مغاوري في الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي و هو مسلسل رعب كوميدي مصري بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سامي مغاوري ، ميرنا جميل، مي القاضي.

وكان لجريدة اليوم الجديد هذا الحوار الحصري لمعرفة تفاصيل مشاركته في فيلم برعي البريمو وتفاصيل مسلسل الجزء الثاني من البيت بيتي.

 

في البداية أحب أن أرحب بالفنان كريم مغاوري وأشكره على إتاحة الفرصة على إجراء هذا الحوار:

 

كيف رشحت للفيلم؟

المخرج الكبير سعيد حامد هو الذي قام بترشيحي للفيلم ، وفيلم “مرعي البريمو”، يعتبر العمل الثالث لي معه أول عمل لي معه كان “اوعا وشك” عام ٢٠٠٣ وكنت في الصف الثالث الثانوي ، وبعد تخرجي من المعهد العالي للفنون المسرحية شاركت في فيلم “علي جنب” يا اسطي عام ٢٠٠٨، بطولة النجم أشرف عبد الباقى.

ما الذي حمسك للمشاركة في فيلم “مرعي البريمو”؟

بالتأكيد أهم ما حمسني للفيلم هو اسم مخرج العمل الأستاذ سعيد حامد وأن الفيلم من بطولة السوبر ستار محمد هنيدي وهو بالنسبة لي قدوة ومثل أعلى وأتذكر أنني كنت وأنا طفل كنت انتظر أي عرض أي فيلم لـ محمد هنيدي واذهب إلى السينما واشاهده وكان حلم من أحلامي أن اشاركه عمل من أعماله والحمد لله حلمي تحقق أخيرا وشاركت في فيلم سينمائي من بطولة محمد هنيدي.

حدثنا عن تجربتك مع النجم محمد هنيدي؟

اعتبرها خطوة مهمة في مشواري الفني أن أقف أمام نجم مهم على المستوى الوطن العربي مثل محمد هنيدي وهو فنان هادئ جدآ في كواليس العمل ويعامل الجميع بكل حب وتواضع وكنت أشعر برهبة شديدة في بداية التصوير ولكن اختفت تماماً بسبب الروح الجميله لـ الأستاذ محمد هنيدي والفنانة غادة عادل

ومؤخرا شاركت النجمة غادة عادل العرض المسرحي “فرصه سعيده”، والذي تم عرضه في موسم الرياض إخراج الدكتور أشرف زكي وشارك في بطولة العمل النجم الكبير محمد محمود والفنان علاء مرسي، وكنت سعيد جدا بالعمل معهم.

 

حدثني عن دورك في الفيلم ؟

جميع مشاهدي امام النجم محمد هنيدي والنجمة غادة عادل ، و أجسد شخصية مختلفه عن ما قدمته قبل ذلك و جديدة وهي شخصية ضابط مباحث يقابل النجم محمد هنيدي ونتعرض سويا لعدد من المواقف الكوميدية و تدور الأحداث.

 

ماذا عن تعاونك مع المخرج سعيد حامد وما الذي أضافه لك؟

الاستاذ سعيد حامد هو بمثابة الأب الروحي لي ويكفيني أن أشارك في عمل فني لـ المخرج سعيد حامد حتي لو ظهرت في مشهد واحد اسمه وحده يكفيني ، وعلي المستوي الشخصي اكن له كل الحب والاحترام وأحب العمل معه جدآ ، واستفدت و تعلمت منه الكثير ومازلت اتعلم ، وهو لم يبخل علي بأي نصيحة أو توجيه وهو الذي نصحني و شجعني على تقليل وزني وهذا في المقام الأول للحفاظ على صحتي ، وثانيا لأن هذا يساعدني على تجسيد أنماط وشخصيات مختلفة ، ولا يجعلني اتقيد بقالب واحد.

كلمه منك لـ هنيدي والمخرج سعيد حامد ؟

أشكركم جدا انكم كنتم سبب في إتاحة هذه الفرصة لي أن اقف امام نجم كبير مثل محمد هنيدي ، و أشارك في أول عمل للمخرج سعيد حامد بعد عودته من جديد للسينما وهذا بمثابة تحقيق أهم حلم من أحلامي، وأتمنى أن يجمعني بكم العديد من الأعمال الفنيه الناجحه و نستطيع دوما رسم الضحكة على وجوه الجمهور ونكون سبب في سعادتهم.

 

اين تجد المتعة الأكبر في الدراما التلفزيونية أم السينمائية ؟

السينما هي التاريخ ولها مذاق وطعم خاص وحلمي أن أقدم في السينما أعمال ناجحه ومميزه واثبت نفسي على الساحة السينمائية بتجسيد العديد من الشخصيات والأنماط المختلفة..فأنا مازلت امتلك طاقة كبيرة لم تستغل بعد ، ولكن متعتي في العمل في الأعمال الدرامية التلفزيونية.

 

ما هو الجديد لدي كريم مغاوري ؟

أصور حاليا مسلسل “البيت بيتي” بطوله كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر تأليف أحمد عبد الوهاب وشاركه في الكتابة كريم سامي ، ومن إخراج خالد مرعي وهذا أيضا كان احد أحلامي أن اقف أمام المخرج خالد مرعي واعتبر نفسي محظوظا لأن توقيت عرض المسلسل سيكون خارج السباق الرمضاني وبعد عرض فيلم “مرعي البريمو”.

 

_ حدثنا عن تفاصيل مسلسل البيت بيتي وهل سيكون مختلف عن الجزء الأول في سير الأحداث ؟

الجزء الثاني يوجد به مجهود أكبر والورق مكتوب بشكل أقوي وتوجد الكثير من المفاجآت والأحداث الجديدة والغير متوقعه للمشاهد وجميع فريق العمل يعمل جاهدا لكي يقدم جزء أقوى من الجزء الأول ويعتبره تحدي له، وأتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين.

في النهايه نشكر الفنان كريم مغاوري علي هذا الحوار الاكثر من رائع علي وعد بحوار آخر مع نجم جديد ونجاحات جديده.

جراب ايفون 11 

وليد عبدالوهاب 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى