محافظات

“طلاب من أجل مصر” تنظم إفطارًا جماعيا بجامعة مدينة السادات

نظمت اليوم الثلاثاء أسرة طلاب من أجل مصر بالتعاون مع رعاية الطلاب بالجامعة الإفطار الجماعى بكلية السياحة، تحت رعاية الدكتوره شادن معاوية، رئيس جامعة مدينة السادات، والدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، وإشراف الدكتور إبراهيم الكفراوى، منسق طلاب من أجل مصر ، ومشرف عام للأنشطة الطلابية بالجامعة، والأستاذ هيثم قنديل، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، بحضور الدكتوره نهى عثمان عميد كلية السياحة والفنادق وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وأشادت الدكتورة شادن معاوية، رئيس الجامعة، بتنظيم هذا الإفطار الذى يرسي دعائم المحبة والمودة بين طلاب الجامعة، مؤكدة دعم الجامعة لأنشطة أسرة طلاب من أجل مصر ، واتحاد الطلاب فى كافة المجالات، مقدمه التهنئة بهذا الشهر المبارك، كما أشادت بنجاح أسرة من أجل مصر في توزيع كرتونة الخير وتوطيد أواصر التضامن الإجتماعى فى هذا الشهر الكريم.


وأضافت الدكتورة نهى عثمان ، أن إقامة هذا الإفطار الجماعى يعكس أهمية العمل الجماعى للطلاب وتعاونهم معا من أجل مصلحة زملائهم، مشيدة بالسلوك الرائع وحسن التنظيم فى حفل الإفطار ، وقدمت التهنئة للحضور بشهر رمضان المبارك.


وأشار الدكتور إبراهيم الكفراوي، منسق عام أسرة طلاب من أجل مصر، إلى أن إعداد وتجهيز هذا الإفطار الجماعى بادرة من طلاب الأسرة لتأكيد أواصر المحبة والإخاء بين الطلاب، مشيدا بالدور الرائد الذى تقوم به الأسرة فى تنظيم العديد من الفعاليات وكذلك التنظيم المميز لطلاب الأسرة والتعاون بينهم.


كما تم بعد الإفطار عرض لبعض المواهب المتميزة من طلبة الجامعة وذوى الهمم، وتوزيع شهادات شكر وتقدير لأسرة طلاب من أجل مصر وإلتقاط الصور التذكارية.

ساعة راديو 

شقق للبيع في الهرم 

MacBook Pro

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى