اعلن معنا الآن
محافظات

ساعات قطع الكهرباء في هذه المناطق بكفر الشيخ

 

ساعات قطع الكهرباء في هذه المناطق بكفر الشيخ ، حيث تشهد محافظة كفر الشيخ، انخفاضا لتخفيف احمال الكهرباء على مدار اليوم ، ضمن خطة الحكومة المصرية لترشيد استهلاك الكهرباء.

وسجلت العديد من محركات البحث عمليات عدة حول ساعات قطع الكهرباء في هذه المناطق بمحافظة كفر الشيخ ، خاصة بعد إعلان الدولة المصرية ، خريطة جديدة تتضمن ساعات واماكن فصل التيار الكهربائي.

 

 

ساعات قطع الكهرباء في هذه المناطق بكفر الشيخ

حيث أعلن مجلس الوزراء، الاثنين قبل الماضي، عن ساعات فصل الكهرباء في هذه المناطق بكفر الشيخ ، وأوضح بيان المجلس اماكن وساعات انقطاع الكهرباء في محافظة كفر الشيخ.

 

ساعات قطع الكهرباء في هذه المناطق بمحافظة كفر الشيخ

وأعلن مجلس الوزراء، مواعيد جديده حول ساعات قطع الكهرباء في هذه المناطق بكفر الشيخ ، حيث تم تنفيذه بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الثلاثاء قبل الماضي، فى محافظة كفر الشيخ، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول، كما أعلن جدول اماكن انقطاع الكهرباء في كفر الشيخ.

 

جدول ساعات تخفيف احمال الكهرباء في هذه المناطق بكفر الشيخ

ويشير  لنص ما جاء في وزارة الكهرباء حول ساعات انقطاع الكهرباء في هذه المناطق بكفر الشيخ ، حيث أوضحت شركة كهرباء أسوانفي بيانها أنه “يتم الالتزام بتنفيذ برنامج تخفيف الأحمال طبقًا للقدرات المطلوبة من كل تحكم، مع مراعاة أن يتم البدء في الفصل بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها، وألا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيار”.

ونستعرض جدول ساعات تخفيف الاحمال في هذه المناطق بمحافظة كفر الشيخ ، وفقا لجدول يتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية، ولمعرفة جدول اماكن وساعات انقطاع الكهرباء في محافظة كفر الشيخ اضغط هنــــــــــــــا

وأضاف بيان الشركة: “نهيب بالمواطنين عدم استخدام المصاعد خلال الفترة المحددة للفصل حفاظًا على سلامتكم، مع الأخذ بالاعتبار أنه سيتم تفعيل ذلك النظام بداية من منتصف ليل اليوم السبت الموافق 22-7-2023”.

 

ساعات فصل الكهرباء في هذه المناطق بكفر الشيخ

وفسر ايمن حمزة المتحدث بإسم وزارة الكهرباء والطاقة ساعات انقطاع الكهرباء في هذه المناطق بكفر الشيخ ، خلال مداخلته في برنامج “الحكاية” على فضائية “MBC مصر”، مؤكداً أن شركة كهرباء كفر الشيخ أعلنت عن احتمالية فصل التيار في تمام الساعة 11:50 دقيقة أو 12:10 على سبيل المثال، وفي حال عدم حدوث ذلك خلال الوقت المحدد، فلن يتم فصل التيار خلال تلك الساعة.

 

ساعات انقطاع الكهرباء في هذه المناطق بكفر الشيخ

ويستعرض  ساعات واماكن انقطاع الكهرباء في محافظة كفر الشيخ، وفقا لتفسير المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، حيث من المحتمل أن يتم قطع التيار الكهربائي بالتناوب على مدار اليوم كالتالي:

في الوقت من الساعة (١:٥٠) الى (٢:١٠)

في الوقت من الساعة (٢:٥٠) الى (٣:١٠)

في الوقت من الساعة (٣:٥٠) الى (٤:١٠)

في الوقت من الساعة (٤:٥٠) الى (٥:١٠)

في الوقت من الساعة (٥:٥٠) الى (٦:١٠)

في الوقت من الساعة (٦:٥٠) الى (٧:١٠)

في الوقت من الساعة (٧:٥٠) الى (٨:١٠)

في الوقت من الساعة (٨:٥٠) الى (٩:١٠)

في الوقت من الساعة (٩:٥٠) الى (١٠:١٠)

في الوقت من الساعة( ١٠:٥٠) الى (١١:١٠)

في الوقت من الساعة (١١:٥٠) الى (١٢:١٠)

في الوقت من الساعة (١٢:٥٠) الى (١:١٠)

مطعم بخاري 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى