اعلن معنا الآن
محافظات

زيادة منافذ بيع السلع بمبادرة تخفيض الأسعار في المنيا

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، جميع الأجهزة التنفيذية بتوسيع نطاق إقامة شوادر ومعارض وزيادة كميات السلع الغذائية المعروضة بأسعار مخفضة. كما طالب بتكثيف التفتيش على الأسواق والشوادر والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة والمحال التجارية للتأكد من تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية والاستراتيجية، والتصدي لأي محاولات احتكار المنتجات أو التلاعب بأسعارها.

ونظرًا لتوجيهات المحافظ، قامت الوحدات المحلية في مركزي سمالوط ومطاي بإنشاء نقاط بيع للسلع والمنتجات الغذائية الأساسية واللحوم المحلية بأسعار مخفضة للمواطنين. وتم زيادة المراقبة على المحال التجارية للتحقق من التزامها بالأسعار المخفضة ووضع لافتات على السلع المعروضة. وتهدف هذه الجهود إلى مكافحة الغلاء وزيادة عدد المستفيدين من التخفيضات التي تصل إلى 30%. وأسفرت الحملات التفتيشية عن تحرير 12 محضرًا في مدينة سمالوط.

كما نفذت الوحدات المحلية في مركزي أبوقرقاص ودير مواس حملات تفتيشية على الأسواق بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك للتأكد من توافر السلع والمواد الغذائية وضبط الأسعار ومكافحة جميع أشكال الغش التجاري. وأسفرت الحملات عن تحرير 7 محاضر تموينية في مركز ديرمواس.

في مركزي مغاغة وبني مزار، تم إنشاء شوادر لبيع اللحوم المحلية بأسعار مخفضة في مغاغة، وتم فتح منفذ لبيع السلع الغذائية في قرية صندفا بمطاي.

وتم تكثيف حملات المراقبة على سلاسل المحلات التجارية للتحقق من توافر السلع وتوفيرها وفقًا للأسعار المخفضة. وأسفرت الحملات عن تحرير 5 محاضر في مطاي.

أما في العدوة، فتم تخصيص 3 نقاط بيع للسلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة ضمن مبادرة تخفيض الأسعار. كما تم توفير 250 شنطة سلع غذائية بسعر 150 جنيه للشنطة، تحتوي على مجموعة متنوعة من السلع الأساسية.

وفي مدينة ملوى، أطلقت الوحدة المحلية حملة مكثفة على الأسواق والمحلات التجارية لمراقبة الأسعار والتأكد من الالتزام بتخفيضات مبادرة تخفيض الأسعار التي بدأت في بداية الأسبوع الحالي.

online flowers egypt 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى