محافظات

رئيس جامعة مدينة السادات يترأس وفد من الجامعة فى زيارة لمجمع الحماية المجتمعية بوادي النطرون

 ترأس اليوم الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات على رأس وفد من الجامعة ضم كلا من الدكتورة سحر عبد الستار عميد كلية الحقوق بالجامعة و الدكتور أحمد عباس نوير عميد معهد الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية و الدكتور عماد زكريا أمين عام الجامعة في زيارة لمجمع الحماية المجتمعية بوادي النطرون.

تفقد الوفد الوحدات الانتاجية الزراعية والحيوانية والداجنة ومصنع الاعلاف ومجزري الابقار والدواجن والصوب الزراعية والتي أقيمت لتلبية احتياجات النزلاء وتوفير فائض المواد الغذائية للجمهور بأسعار مناسبة.

وأشاد رئيس الجامعة بما شاهده من مزارع مصممة علي أعلي مستوي بحيث توفر منتجات غذائية صحية لقطاع الحماية المجتمعية

كما قام رئيس الجامعة بزيارة مصنعي الأثاث المعدني والخشبي وأثنى على جودة الخامات والمنتجات كما أثنى سيادة علي الانضباط والنظام الدقيق المتبع بحيث يتيح الفرصة للنزلاء لتعلم وممارسة مهنة شريفة توفر له دخلًا يساعده ويساعد أسرته على المعيشة وكسب الرزق حتي بعد الخروج من المركز مما يتيح له فرصة الاندماج في المجتمع وأن يصبح عضوًا صالحًا فيه.

وعقد وفد الجامعة جلسة عمل مع السيد مساعد الوزير ومدير قطاع الانتاج بالمجمع الاتفاق علي أوجه التعاون المستقبلي العلمي والتقني من جانب الجامعة والاستفادة من الكوادر العلمية بها وتحقيق استفادة الجامعة من فائض إنتاج القطاع الإنتاجي بالمجمع، كما اتفق الجانبان على إعداد برتوكول تعاون مشترك يتم مراجعته وتوقيعه في أقرب وقت.

Samsung Galaxy S20 FE

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى