اعلن معنا الآن
رياضة

دوري المظاليم: تغيير ملعب مباراة بروكسي وجمهورية شبين

استاد الإسكندرية يستضيف موقعة بروكسي وشبين

قررت لجنة مسابقات القسم الثاني برئاسة مجدي الشيخ، تغيير ملعب مباراة بروكسي أمام جمهورية شبين في الجولة 28 من دوري القسم الثاني بمجموعة بحري.

ملعب اللقاء

وأخطرت اللجنة فريقي بروكسي وجمهورية شبين بنقل المباراة لاستاد الإسكندرية بدلا من إقامتها علي ملعب بروكسي.وأرسلت لجنة مسابقات القسم الثاني خطابات رسمية لناديي بروكسي وجمهورية شبين لابلاغهم بتغيير ملعب المباراة ونقلها لملعب لاستاد  الإسكندرية بدلا من ملعب بروكسي.

وحصل علي صورة من خطاب لجنة مسابقات القسم الثاني الذي يفيد بتغيير ملعب مباراة بروكسي وجمهورية شبين


ومن المقرر أن تقام تلك المباراة يوم الأربعاء الموافق 31 مايو المقبل ضمن الجولة 28 من دوري القسم الثاني بمجموعة بحري.

جمهورية شبين

وينافس فريق جمهورية شبين بقيادة مدربه عصام شعبان، المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم في ظل تقديم الفريق موسم قوي ومميز بمجموعة بحري.

ويملك فريق جمهورية شبين في رصيده 45 نقطة يحتل بهم المركز الخامس في ترتيب المجموعة خلف طنطا وأبوقير للأسمدة وبلدية المحلة ودكرنس الذين يتواجدون في المربع الذهبي.

ويملك نادي جمهورية شبين قاعدة جماهيرية كبيرة هذا الموسم حيث يعد من الأندية الشعبية التي ننافس من أجل الصعود للدوري الممتاز أو الوصول لدوري المحترفين علي أقل تقدير.

بروكسي

فيما يسعي فريق بروكسي بقيادة محمد حامد لتقديم عرض قوي في تلك المباراة بعدما ظهر الفريق بأفضل مستوي ممكن خلال مباراة كأس مصر نادي الزمالك في دور ال32 وخسر المباراة بنتيجة 3_2 وتعرض لظلم تحكيمي خلال تلك الموقعة.
ويصارع فريق بروكسي من أجل التواجد ضمن المراكز السته الأولي أملا في دخول دوري المحترفين وهي نفس رغبة شبين في حال تعثر صعودة للدوري الممتاز عن مجموعة بحري.

ويلعب نادي بروكسي بدوري القسم الثاني لأول مرة في تاريخه حيث أن النادي حديث التأسيس وتمكن من الصعود من القسم الرابع للثالث، ثم الصعود من القسم الثالث للثاني، ويشارك ضمن مجموعة بحري.

ويتبقي 4 جولات فقط علي نهاية منافسات دوري القسم الثاني بمجموعاته الثلاث.
يتصدر فريق الجونه قمة مجموعة الصعيد بعد 26 جولة؛ فيما يتصدر نادي زد قمة مجموعة القاهرة والقناة، بينما يتصدر فريق طنطا قمة المجموعة الثالثة بحري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى