اعلن معنا الآن
محافظات

حملات مكثفة للنظافة بحي غرب المدينة بالمنيا

نائب رئيس مدينة المنيا يتفقد سير أعمال النظافة بحي غرب 

 

في إطار توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة تحسين مستوى النظافة العامة بالشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة المنيا، وتوفير بيئة صحية للمواطنين، نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حملات ميدانية مكثفة للنظافة بحي غرب المدينة.

 

وأشرف على الحملات المهندس عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، ونائبه المهندس هشام الضوي، حيث تم رفع جميع تجمعات القمامة من جميع نقاط التجمع بالوردية الصباحية و المسائيه.

ووجه المهندس عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، بضرورة الاستمرار في تنفيذ حملات النظافة بشكل مستمر، والتأكد من رفع جميع المخلفات والمخلفات الصلبة من الشوارع والأحياء والطرق الرئيسية والفرعية، وذلك للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة، وتوفير بيئة صحية للمواطنين.

 

وأوضح المهندس هشام الضوي نائب رئيس مركز ومدينة المنيا، أن الحملات تضمنت رفع المخلفات من جميع الشوارع الرئيسية والفرعية بحي غرب المدينة، وكذلك من محيط الحدائق والمتنزهات، وذلك باستخدام المعدات والسيارات اللازمة.

 

وأكد المهندس هشام الضوي، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، تحرص على تنفيذ حملات النظافة بشكل مستمر، وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، وتوفير بيئة صحية للمواطنين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى