توب ستوريمحافظات

حريق كارفور الإسكندرية.. التكييف المركزي السبب

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق كارفور الإسكندرية،  والذي شب في فرع محرم بك بالإسكندرية، حيث تصاعدت الأدخنة في منطقة المطاعم، وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء.

حريق كارفورالإسكندرية.. فرض كردون أمني ووزير الصحة يتفقد الموقع

وتفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة، رافقه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، موقع الحادث؛ لمتابعة جهود إطفاء الحريق الهائل الذي شب بمول سيتي سنتر كارفوربمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية.

وكان وزير الصحة اليوم في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والذي استضافته جامعة الإسكندرية.

حريق كارفورالإسكندرية.. فرض كردون أمني ووزير الصحة يتفقد الموقع

المعاينة الأولية بينت نشوب حريق هائل بالمول وتم السيطرة عليه وإخماد النيران ومنع امتدادها إلى المحال المجاورة وإخلاء المول بالكامل من الرواد.

واستطاعت قوات الحماية المدنية  إخلاء مول سيتي سنتر كارفور بمنطقة محرم بك من رواده، وتم فرض كردونًا أمنيًا.

وبالفحص تبين أن الحريق نشب بالتكييف المركزي أعلى سطح مبنى المركز التجاري من الخارج امتد إلى مظلة خاصة بإحدى البوابات، ولا توجد خسائر في الأرواح أو التأثير على المبنى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وشهد كارفور الإسكندرية، أمس الجمعة، انقطاع التيار الكهربى لفترات طويلة، وهو ما تسبب في غلق المحال والمطاعم بسبب العطل الفني في الكهرباء.

حريق كارفورالإسكندرية.. فرض كردون أمني ووزير الصحة يتفقد الموقع

يذكر أن قسم شرطة محرم بك تلقى بلاغا يفيد بإندلاع حريق هائل بمول سيتي سنتر كارفور، وانتقل على الفور ضباط القسم وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحادث.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى