اعلن معنا الآن
محافظات

جدول مناطق وساعات قطع الكهرباء في الاسكندرية

جدول مناطق وساعات قطع الكهرباء في الاسكندرية ، حيث يتسائل الكثير من المواطنين ، عن خطة قطع الكهرباء في محافظة الاسكندرية ، خاصة بسبب الانقطاعات المستمرة للتيار الكهرباء بسبب تخفيف الأحمال.

جدول مناطق وساعات قطع الكهرباء في الاسكندرية

حيث أعلن مجلس الوزراء، الإثنين، عن جدول تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الاسكندرية ، وأوضح بيان المجلس اماكن وساعات انقطاع الكهرباء في محافظة الاسكندرية .

جدول مناطق وساعات قطع الكهرباء في محافظة الاسكندرية

وأعلن مجلس الوزراء، جدول تخفيف احمال الكهرباء في محافظة الاسكندرية ، تم تنفيذه بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الثلاثاء الماضي، فى محافظة الاسكندرية  ، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول، كما أعلن جدول اماكن انقطاع الكهرباء في الاسكندرية .

جدول تخفيف احمال الكهرباء في محافظة الاسكندرية

ويشي  لنص ما جاء في وزارة الكهرباء حول ساعات واماكن فصل الكهرباء في محافظة الاسكندرية  ، حيث أوضحت شركة كهرباء الاسكندرية  في بيانها أنه “يتم الالتزام بتنفيذ برنامج تخفيف الأحمال طبقًا للقدرات المطلوبة من كل تحكم، مع مراعاة أن يتم البدء في الفصل بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها، وألا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيار”.

ونستعرض جدول ساعات وأماكن قطع الكهرباء في الاسكندرية ، وفقا لجدول يتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية، ولمعرفة جدول اماكن وساعات انقطاع الكهرباء في محافظة الاسكندرية  اضغط هنــــــــــــــا

وأضاف بيان الشركة: “نهيب بالمواطنين عدم استخدام المصاعد خلال الفترة المحددة للفصل حفاظًا على سلامتكم، مع الأخذ بالاعتبار أنه سيتم تفعيل ذلك النظام بداية من منتصف ليل اليوم السبت الموافق 22-7-2023”.

جدول مناطق وساعات قطع الكهرباء في محافظة الاسكندرية

وفسر ايمن حمزة المتحدث بإسم وزارة الكهرباء والطاقة بيان اماكن إنقطاع الكهرباء في محافظة الاسكندرية ، خلال مداخلته في برنامج “الحكاية” على فضائية “MBC مصر”، مؤكداً أن شركة كهرباء الاسكندرية  أعلنت عن احتمالية فصل التيار في تمام الساعة 11:50 دقيقة أو 12:10 على سبيل المثال، وفي حال عدم حدوث ذلك خلال الوقت المحدد، فلن يتم فصل التيار خلال تلك الساعة.

أماكن وساعات قطع الكهرباء في الاسكندرية

ويستعرض   ساعات واماكن انقطاع الكهرباء في محافظة الاسكندرية ، وفقا لتفسير المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، حيث من المحتمل أن يتم قطع التيار الكهربائي بالتناوب على مدار اليوم كالتالي:

في الوقت من الساعة (١:٥٠) الى (٢:١٠)

في الوقت من الساعة (٢:٥٠) الى (٣:١٠)

في الوقت من الساعة (٣:٥٠) الى (٤:١٠)

في الوقت من الساعة (٤:٥٠) الى (٥:١٠)

في الوقت من الساعة (٥:٥٠) الى (٦:١٠)

في الوقت من الساعة (٦:٥٠) الى (٧:١٠)

في الوقت من الساعة (٧:٥٠) الى (٨:١٠)

في الوقت من الساعة (٨:٥٠) الى (٩:١٠)

في الوقت من الساعة (٩:٥٠) الى (١٠:١٠)

في الوقت من الساعة( ١٠:٥٠) الى (١١:١٠)

في الوقت من الساعة (١١:٥٠) الى (١٢:١٠)

في الوقت من الساعة (١٢:٥٠) الى (١:١٠)

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى