اعلن معنا الآن
محافظات

تضامن المنيا توزع 700 كيلو لحوم على كنائس المنيا

 

وزعت مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا 700 كيلوجرام من اللحوم على 350 مستفيدًا من الأسر الأولى بالرعاية في ثلاث كنائس بمحافظة المنيا.

 

تضمنت الجولة ثلاث كنائس، وهي كنيسة الملاك ميخائيل في قرية تنده بمركز ملوى، وكنيسة السيدة العذراء مريم في قرية مرزوق بمركز مطاي، والكنيسة الرسولية في قرية عاصم بمركز المنيا.

 

حضر الجولة السيد ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، والسيد ضياء أنور محمد مدير مكتب جمعية الأورمان بالمنيا، والسيد عادل عبدالوهاب رئيس الوحدة المحلية. كما حضر القس ديمتريس والقس نادي والقمص منسي جرجس وكهنة الكنائس، بالإضافة إلى وسائل الإعلام التلفزيونية من قناة الحياة وإذاعة شمال الصعيد بالمنيا لتغطية الحدث.

 

يأتي هذا التوزيع ضمن جهود وزارة التضامن الاجتماعي لدعم الطوائف الدينية المختلفة وتأمين احتياجاتها خلال هذه الفترة المباركة. وتعكس هذه المبادرة التعاون المثمر بين الحكومة والمجتمع المحلي في المنيا لتعزيز التسامح والتعايش السلمي بين جميع أفراد المجتمع.

 

 

أكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا أن هذا التوزيع يأتي في إطار حرص الوزارة على دعم الأسر الأولى بالرعاية، وتوفير احتياجاتهم من السلع الغذائية الأساسية، خاصة في المناسبات الدينية. كما أعرب عن تقديره للتعاون المثمر بين الوزارة وجمعية الأورمان والكنيسة القبطية الأرثوذكسية لتوفير هذه المساعدات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى