اعلن معنا الآن
رئيسيةمحافظات

تعديل مواعيد تخفيف الأحمال الكهربائية في المنيا

 

 

تخفيف الأحمال الكهربائية في المنيا، حيث أعلنت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، التابعة لشركة القابضة لكهرباء مصر، اليوم ، تعديل مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة المنيا، وذلك بناء على تعليمات مجلس الوزراء.

 

ويوضح الاول أنه يبدأ تخفيف الأحمال الكهربائية في محافظة المنيا من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 5 مساء، لمدة ساعتين يوميا.

وأوضحت الشركة أنه لن يتم تخفيف الأحمال الكهربائية بعد الساعة 5 مساء، وذلك مراعاة لاحتياجات المواطنين، خاصة الطلاب والتلاميذ.

ويوضح الأول أن الشركة أشارت إلى أن جدول تخفيف الأحمال الكهربائية الجديد متاح على موقع الشركة الإلكتروني، ويمكن للمواطنين الاطلاع عليه.

 

ويمكن لسكان محافظة المنيا الاطلاع على جدول تخفيف الأحمال الكهربائية الجديد على موقع شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء الإلكتروني، وذلك للاستعداد لساعات الانقطاع المحتملة.

 

الحكومة حول تخفيف أحمال الكهرباء

أصدرت الحكومة المصرية، يوم الثلاثاء 2 يناير 2024، بيانا حول تخفيف أحمال الكهرباء، أوضحت فيه الإجراءات التي اتخذتها للتعامل مع الارتفاع الحاد في درجات الحرارة، وزيادة الطلب على الكهرباء.

وجاء في البيان أن الحكومة اتخذت عدة إجراءات، منها:

  1. تعديل مواعيد تخفيف الأحمال الكهربائية لتكون من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 5 مساء، بدلا من منتصف الليل حتى الساعة 6 صباحا.
  2. عدم تخفيف الأحمال الكهربائية بعد الساعة 5 مساء، وذلك مراعاة لاحتياجات المواطنين، خاصة الطلاب والتلاميذ.
  3. زيادة إنتاج الكهرباء من خلال تشغيل محطات الكهرباء العاملة بالغاز الطبيعي بكامل طاقتها.
  4. ترشيد استهلاك الكهرباء من خلال الحملات التوعوية التي تستهدف المواطنين والجهات الحكومية.
  5. وشدد البيان على أن الحكومة تبذل قصارى جهدها لتوفير الكهرباء للمواطنين، وتجنب حدوث أي انقطاعات في الخدمة.
  6. صورة بيان الحكومة حول تخفيف أحمال الكهرباء.

بيان الحكومة حول تخفيف أحمال الكهرباء

وتفاعل المواطنون مع البيان بشكل إيجابي، حيث أعربوا عن تقديرهم لجهود الحكومة في توفير الكهرباء، والتزامها بالاهتمام باحتياجات المواطنين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى