اعلن معنا الآن
محافظات

بالصور والفيديو.. تكريم الأمهات المثاليات بنقابة المهن الزراعية بالمنوفية

نظمت مديرية الزراعة بالمنوفية، حفل تكريم الأمهات المثاليات بنقابة المهن الزراعية، تحت رعاية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بحضور المهندس محمد بركات التركاوي وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين والمهندس عبد الواحد زكي موسى، والأستاذة إيناس محيي مدير إدارة شؤون المرأة وحماية الطفل نيابة عن محافظ المنوفية والسكرتير العام.

بدأ الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم كلمة وكيل وزارة الزراعة ونقيب الزراعيين ومدير إدارة شئون المرأة وحماية الطفل.

وقال المهندس محمد التركاوي، وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، إن حفل اليوم هو تكريم للأمهات المصريات العظيمات، مطالبا الحضور بالوقوف دقيقة تكريما للأم المصرية العظيمة كنوع من أنواع التقدير والاحترام لكل مرأة أخرجت أجيالا، لأن كل رجل عظيم خلفه سيدة عظيمة.

وأضاف المهندس عبد الواحد زكي رئيس فرع النقابة بالمنوفية، أن الله سبحانه وتعالى كرّم المرأة، والرسول عليه الصلاة والسلام أكد على أنها أحق الناس بحسن الصحابة.

فيما أشارت إيناس محيي مدير إدارة شئون المرأة وحماية الطفل بمحافظة المنوفية إلى أن المرأة هي الأمان ونوارة البيوت، وأنه لا يجب أن نكرم المرأة في عيد الأم فقط، بل تكرم الام كل يوم، مطالبة كل شخص ما زالت أمه على قيد الحياة ألا يمل من ودها وتكريمه كل يوم.

فيما ألقى عدد من الزراعيين بالمنوفية قصائد شعرية في حب الأم، تقديرا لها ولدورها في المجتمع، والتي لا يستطيع أحد أن يوليها حقها في سطور قليلة.

وكرّم المهندس محمد بركات التركاوي وضيوف المنصة عددا من الأمهات المثاليات، بشهادة تقدير وبعض الهدايا، وسط حضور كبير من أسر الأمهات المثاليات، اللاتي عبرن عن سعادتهن بهذا التقدير.

iPhone 12 Pro

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى