محافظات

بالصور.. محافظ المنوفية يستقبل أسرة شهيد لقمة العيش الصيدلي أحمد حاتم بمكتبه

استقبل اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية أسرة شهيد لقمة العيش الطبيب الصيدلى أحمد حاتم والذى لقى مصرعه أثناء تواجده بمقر عمله في إحدى الصيدليات بالمملكة العربية السعودية ، جاء ذلك بحضور نائبه محمد موسى والنائب محمود شرارة عضو مجلس الشيوخ.

حيث قدم محافظ المنوفية واجب العزاء لأسرة الشهيد ، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان ، مؤكداً حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأسرة ، مشيراً إلى أن الدولة بكافة أجهزتها لا تدخر جهدا ولن تتوانى في دعمهم والوقوف بجانبهم حتى يتم الحصول على الحقوق القانونية للشهيد.


وخلال اللقاء قدم المحافظ دعماً مادياً لأسرة الشهيد ، ووجه بتوفير فرصة عمل مناسبة بالقطاع الخاص لشقيق الشهيد كمصدر دخل ثابت يساعده على متطلبات الحياة المعيشية ، كما كلف المختصين بتقديم الرعاية الطبية اللازمة لوالد الشهيد مع التأكيد على المتابعة والتواصل الدورى للوقوف على حالته وتلبية كافة متطلباته مراعاة لظروفه الصحية .
جدير بالذكر أن الشهيد أحمد حاتم ابن قرية كفر دنشواى التابعة لمركز ومدينة الشهداء ويبلغ من العمر 34 عاماً ، حيث كان يعمل بالمملكة العربية السعودية لمساعدة أسرته وقد شيع جثمانه بمسقط رأسه بمسجد الخلايلة إلى مقابر عائلته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى