أخبارتوب ستوريفن

الفنان الحقيقي هو من يحترم ذاته و القوانين ولا يهين كرامته من أجل الظهور في حفله 

كتبت: ريهام طارق

 

احتلت الفنانه هند عاكف اهتمام الجدل علي وسائل التواصل الاجتماعي بسبب رفض المنظمين دخولها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ ٤٤، برئاسه النجم حسين فهمي والذي اقيم في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وسبق أن أثارت هند عاكف الجدل في النسخة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي، بسبب اطلالاتها الغريبة في في اليوم الأول والثاني من المهرجان، فحضرت في اليوم الأول مرتدية فستان أبيض فرعوني تزينه رسومات فرعونية، وعلى رأسها تاج فرعوني مما تسبب في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وانقسم ما بين السخرية والإعجاب من جمهورها، و ظهرت في اليوم الثاني بإطلالة غريبة أيضا أثارت كثير من سخرية الحاضرين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بارتدائها لفستان رصاصي منفوش، وارتدائها لشعر مستعار أصفر اللون.

 

وجاء تعليق الفنانة هند عاكف، علي ما حدث في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، و الازمة التي ظهرت في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماع، أنه كان بسبب سوء تفاهم، وهو أنها نسيت الدعوة ، أن المنظمون أرادوا الإطلاع علي دعوتها الخاصه ولكن الفنانه هند عاكف كان ليس لديها دعوه، فرفض المنظمون دخولها ، ثم تدخلت وانتهت المشكله.

وتابعت “سوء تفاهم اتحل بدليل اني دخلت وتواجدت ولاخر الحفلة، بس كان فيه منظمين صغيرين مش واخدين بالهم اوي مني، لكن انحلت”، مضيفة “مينفعش الفنانين ميدخلوش ده مهرجان القاهرة السينمائي، بحضره من أيام سعد الدين وهبة وأستاذ حسين فهمي ايام الدورات اللي ترأسها”.

 

الجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 ، انطلقت مساء الأحد الماضي الموافق 13 نوفمبر، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر الفعاليات حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 من نفس الشهر، برئاسة الفنان القدير حسين فهمي.

وقد صرح النجم حسين فهمي في بيان صحفي وقال، إن مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 ، هدفه الأول هو جذب مزيد من الأعمال المتنوعة التي تتضمن أفكار وثقافات واتجاهات سينمائية مختلفة عن طريق فتح باب المشاركة أمام التجارب الجديدة والملهمة من كل دول العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى