اعلن معنا الآن
محافظات

الحكومة تعلن آخر أيام فصل الكهرباء في الأقصر

الحكومة تعلن آخر أيام فصل الكهرباء في الأقصر ، حيث يتسائل الكثير من المواطنين ، عن خطة قطع الكهرباء في محافظة الأقصر، خاصة بسبب الانقطاعات المستمرة للتيار الكهرباء بسبب تخفيف الأحمال.

الحكومة تعلن آخر أيام فصل الكهرباء في الأقصر

حيث أعلن مجلس الوزراء، في تصريحات سابقة عن جدول تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الأقصر، وأوضح بيان المجلس اماكن وساعات انقطاع الكهرباء في محافظة الأقصر.

الحكومة تعلن آخر أيام فصل الكهرباء بالأقصر

وأعلن مجلس الوزراء، جدول تخفيف احمال الكهرباء في محافظة الأقصر، تم تنفيذه بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الثلاثاء الماضي، فى محافظة الاسماعيلية، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول، كما أعلن جدول اماكن انقطاع الكهرباء في الأقصر.

الحكومة تعلن اخر ايام فصل الكهرباء في الأقصر

ويشير لا لنص ما جاء في وزارة الكهرباء حول ساعات واماكن فصل الكهرباء في محافظة الأقصر، حيث أوضحت شركة كهرباء الأقصر في بيانها أنه “يتم الالتزام بتنفيذ برنامج تخفيف الأحمال طبقًا للقدرات المطلوبة من كل تحكم، مع مراعاة أن يتم البدء في الفصل بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها، وألا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيار”.

الحكومة تعلن آخر أيام فصل الكهرباء في الأقصر

أكد نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء أنه قد تم تحديد موعد انتهاء تخفيف الأحمال في مصر وهو ما بعد يوم 14 سبتمبر الجاري ، وذلك عقب تحسن درجات الحرارة في كافة محافظات الجمهورية مع انتهاء شهور فصل الصيف وعودة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية.

 

وأضاف بيان الشركة الذي ينشره م ، “نهيب بالمواطنين عدم استخدام المصاعد خلال الفترة المحددة للفصل حفاظًا على سلامتكم، مع الأخذ بالاعتبار أنه سيتم تفعيل ذلك النظام بداية من منتصف ليل اليوم السبت الموافق 22-7-2023”.

 

وفسر ايمن حمزة المتحدث بإسم وزارة الكهرباء والطاقة بيان اماكن إنقطاع الكهرباء في محافظة الأقصر، خلال مداخلته في برنامج “الحكاية” على فضائية “MBC مصر”، مؤكداً أن شركة كهرباء الأقصر أعلنت عن احتمالية فصل التيار في تمام الساعة 11:50 دقيقة أو 12:10 على سبيل المثال، وفي حال عدم حدوث ذلك خلال الوقت المحدد، فلن يتم فصل التيار خلال تلك الساعة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى