اعلن معنا الآن
محافظات

التفاصيل الكاملة لحادث عروس كفر الشيخ.. كانت بتنشر غسيل

لقيت شابة مصرعها بقرية أبو غنيمة بمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، جراء سقوطها من شرفة الطابق الأول علوي بمنزل الزوجية، إذ اختل توازنها وسقطت أرضا، لتلقي مصرعها متأثرة بإصابتها.

 

 

علم  بأن اللواء خالد عبد السلام بدر، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بورود بلاغ من خلال نقطة شرطة مستشفى سيدي سالم المركزي، بوصول ربة منزل عروس تدعى ” إسراء الشهيد ” والبالغة من العمر 23 عامًا، وتقيم بقرية أبو غنيمة التابعة بنطاق مركز سيدي سالم، في محافظة كفر الشيخ، مصابة بكسر بعظام الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، لتتوفى متأثرة بإصابتها فور وصولها مستشفى سيدي سالم المركزي، في محافظة كفر الشيخ.

 

وأكد مصدر أمني   بأن شابة عشرينية في العقد الثاني من العمر، تعمل ربة منزل، وصلت مستشفى سيدي سالم المركزي مصابة بكسر بعظام الجمجمة، ونزيف داخلي بالمخ، لتلقي العلاج ولكنها قد فارقت الحياة، وذلك جراء سقوطها من شرفة الطابق الأول علوي بمنزل الزوجية اليوم الخميس.

ماهي الكفارات

 

وأفاد المصدر ل  أن عددًا من ضباط البحث الجنائي بمركز شرطة سيدي سالم انتقلوا إلى المستشفى، حيث جري سؤال والدها والبالغ من العمر 57 عامًا، يعمل فلاح، وكذلك زوجها «أ. م.» والبالغ من العمر 30 عامًا، يعمل عامل، أكدوا بأنها حال قيامها بنشر بعض الملابس عبر شرفة الطابق الأول علوي اختل توازنها وسقطت أرضًا، وأنها عروس كان حفل زفافها منذ أيام، ولم يتهموا أحد أو يشتبهوا في وجود شبهة جنائية حول الوفاة.

 

تحرير محضر بالواقعة وحمل رقم 1858 لسنة 2023 إداري مركز شرطة سيدي سالم،وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الواقعةبالكامل ، التي أمرت بدفن جثمان العروس المتوفاة بمعرفة أهليتها وذويها.

 

علي جانب أخر، علم  ، بأن اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور حسن إبراهيم مدير المرفق، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلين بنجع الشيخ رزق بقرية السمطا بحري، التابعة لمركز دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

 

وكشف مصدر أمني ل  أنه بالانتقال والفحص تبين مقتل كلاً من : ” حمادة. ع. إ. ر ” والبالغ من العمر 35 عامًا، عامل، و” معروف. ج.أ” ، والبالغ من العمر 12 عامًا، في مشاجرة بين عائلتين بالأعيرة  النارية بقرية السمطا بحري بمركز دشنا، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي.

وأفاد المصدر ل ، بأن التحريات الأولية كشفت بأن هناك مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين عائلتي سلمان ورزق، بسبب منع أحد طرفي المشاجرة الآخر من بناء منزل بنجع الشيخ رزق بقرية السمطا بمركز دشنا، ما أسفر عن مقتل شاب وطفل.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث وفرضت كردونا أمنيًا، لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بالكامل، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الواقعة بالكامل، وتم وضع جثامين المتوفين تحت تصرفها لحين صدور قرارها بالدفن، وكلف مدير أمن قنا، إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

 

 

samsung mobile coating 

فلتر مياه انجليزي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى