اعلن معنا الآن
محافظات

استقرار الحالة الصحية لمصابي حادث طريق الإسماعيلية- بورسعيد

صرحت مصادر طبية بمستشفي طوارئ أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية، ل  بأن حالة المصابين في حادث طريق الإسماعيلية بورسعيد مستقرة عدا حالتين يجري إجراء كافة الفحوصات الطبية لهما.

 

وأضافت المصادر الطبية في تصريحات ل ،أنه تم استقبال 8 مصابين في حادث طريق الإسماعيلية قبل لحظات من مدفع الافطار بينهم طفلين في قسم الطوارئ وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

 

وأشارت المصادر  ، إلى أنه يجري استكمال كافة الفحوصات للمصابين واجراء الأشعة والتحاليل اللازمة، للتأكد من عدم وجود نزيف داخلي لأي من المصابين في الحادث.

وأصيب 13 شخصًا مساء  الخميس جراء انقلاب سيارة ميكروباص قرب قرية أبو خليفة على طريق الإسماعيلية بورسعيد الزراعي نقل 8 مصابين منهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وقالت المصادر الطبية، أن الإصابات اختلفت مابين كسور مختلفة وجروح في مختلف الجسم وجروح سطحية الي جانب اصابتين غير مستقرة يجري إجراء الفحوصات اللازمة لهما.

أنواع الكفارات

وأوضحت المصادر الطبية، أن المصابين في حادث الاسماعيلية هم : تامر مرسي شعبان والبالغ من العمر 55 سنة ومقيم في القاهرة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وعماد حمدي محمد والبالغ من العمر 37 سنة مقيم في طوخ بالقليوبية، ومصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وسيد حامد سيد والبالغ من العمر 35 سنة مقيم في نفس العنوان، ومصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومروة ناصر موسى والبالغة من العمر 30 سنة مقيمة في المرج، ومصابة باشتباه كسر بالترقوة اليمنى.

 

كما أصيب في الحادث كلاً من : منة الله طارق أحمد والبالغة من العمر 21 مقيمة في مدينه نصر، مصابة بسحجة بالجبهة، وزياد عماد جمال والبالغ من العمر 10 سنوات ومقيم في المرج، ومصاب بكدمة في الجبهة، وآدم عماد جمال والبالغ من العمر 6 سنوات، ومقيم في المرج، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وروماني صبري صبري والبالغ من العمر 27 سنه مقيم في القنطرة غرب، مصاب بكسر مضاعف بالذراع الأيسر، وكسر بالترقوة اليسرى.

 

samsung mobile coating 

 

 

 

 

فلاتر مياه ٧ مراحل 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى