اعلن معنا الآن
محافظات

أبواب الوحدة المحلية مغلقة .. محافظ الشرقية يحيل النوبتجية الصباحية للتحقيق

أحال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية العاملين المكلفين بالنوبتجية الصباحية في الوحدة المحلية بقرية صفك زريق للتحقيق واتخاذ ما يلزم حيالهم من إجراءات قانونية، لتغيبهم عن العمل وغلق الوحدة.

وعلم  أن محافظ الشرقية أجرى جولة بمدينة القنايات لمتابعة أعمال توسعة وإعادة رصف شارع الترعة المردومة داخل مدينة القنايات بطول 3 كم وبتكلفة مبدئية 25 مليون جنيه وذلك لربط الطريق بطريق الزقازيق – القنايات – ديرب نجم والمساهمة في تخفيف حدة الزحام وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة.

محور مروري يساهم في فك الاختناقات المرورية داخل المدينة

اطمأن المحافظ على معدلات تنفيذ الأعمال الجارية بالطريق والتي شملت إزالة طبقات الأسفلت المعيبة من الطريق وكذلك التلتوارات والجزيرة الوسطى وكافة المعوقات تمهيداً لأعمال الرصف ليصبح متوسط عرض الطريق بكل اتجاه ما بين 10-12 متر بالإضافة إلى إنشاء حوائط ساندة على جانب الطريق ليمثل محورا مروريا جديدا يساهم في فك الاختناقات المرورية داخل المدينة.

وقال مصد  أن المحافظ شدد على أحمد ضاحي رئيس مدينة القنايات بالتنسيق مع وكيل وزارة الطرق والنقل بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الاعمال والزامها بالجدول الزمني المحدد لسرعة الانتهاء منها وتهيئتها أمام حركة المارة، مؤكدا أن المحافظة تسير بخطى ثابتة لتنفيذ خطة التطوير والتجميل ورفع كفاءة الشوارع وفتح محاور مرورية جديدة تساهم في تحقيق الراحة للمسافرين.

كلف المحافظ رئيس مدينة القنايات باستمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين العامة لإعادة الانضباط للشارع وكذلك وإجراء اعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الانارة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

محافظ الشرقية يحيل النوبتجية الصباحية للتحقيق

التقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين واستمع لمشاكلهم واحتياجاتهم على الطبيعة موجها رئيس المدينة بفحصها وتلبيتها فورا في اطار الإمكانيات المتاحة قائلا إننا جميعا نعمل من أجل المواطنين ونسعى جاهدين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

اختتم محافظ الشرقية جولته بالتوجه لقرية صفط زريق التابعة لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم للوقوف علي مستوى الخدمات للمواطنين وتبين له غلق أبواب مقر الوحدة المحلية أمام المواطنين ليقرر المحافظ إحالة العاملين المكلفين بالنوبتجية الصباحية للتحقيق واتخاذ ما يلزم حيالهم من إجراءات قانونية.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى