اعلن معنا الآن
محافظات

وفاء موسى أول مدربة سباحة للرضع بالمنوفية: أحب التحدي وأواجه الصعوبات

كتب: محمود عطية

تعشق التحدي منذ صغرها وتريد أن تصبح ناجحة حتي أصبحت اول مدربة سباحة للرضع بداية من عمر 6 شهور بمحافظة المنوفية وايضا السيدات ، كما تشارك في العديد من المجالات المختلفة ، حيث أنها عضو في المجلس القومي للمرأة بالمنوفية وأيضا ضمن الفريق التمثيلي بقصر ثقافة شبين الكوم وتشارك في مسرحية سوف تقدم قريبا في قصر الثقافة ، إنها الكابتن وفاء موسى تبلغ من العمر 29 عام متزوجة ولديها طفلين تنمي فيهم روح التحدي اون يصبحوا ابطال المستقبل.

وفاء موسى أول مدربة سباحة للرضع بالمنوفية: أحب التحدي وأواجه الصعوبات
تتحدث الكابتن وفاء موسي خاطر أنها بدأت عملها كمدربة منذ عام 2015 واستمرت في العمل دون اجر حتي عام 2018 ، كان هدفها هو اكتساب الخبرات والحصول علي شهادات متقدمة في السباحة حتي أنها حصلت في شهر فقط شهادة متقدمة في السباحة في حين أنها تستغرق عدة شهور ، وأصبحت مدربة في أكثر من مكان داخل مدينة شبين الكوم وأولياء أمور الاطفال يطلبوها لتدريب أطفالهم لنجاحها وتفوقها علي باقي زملائها من المدربين الآخرين.

وتقول الكابتن وفاء أن اصدقائها يلقبونها بموديل الشرق الأوسط وتحلم أن تصبح عارضة أزياء وتدخل عالم الموضة فيما بعد ، حيث أنها تعمل علي بناء جسدها حتي تصبح عارضة في المستقبل.

واضافت الكابتن وفاء أنها في البداية واجهت بعض العقبات في تدريب الأطفال لكنها استطاعت التغلب عليها جميعا ومن أبرز الصعوبات في تدريب الأطفال خوف بعضهم من الماء ومساعدتهم علي التغلب علي خوفهم وتشجيعهم وتزرع في نفسهم حب الماء والسباحة ، مضيفة أن الماء عالم ممتع وتتمني ان يتعلم المواطنين جميعا السباحة ويتغلبوا علي خوفهم.


وأشارت انها تقوم بتدريب السيدات ، وتذكر أن من ضمنهم سيدة تبلغ من العمر 80 عام تحب السباحة وأنها متفوقة علي السيدات الأصغر سنا وافضلهم مقارنة بعمرها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى