محافظات

مياه المنوفية تتأهب لاستقبال أمطار فصل الشتاء القادم

اجتمع اليوم الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية برؤساء القطاعات والمديرين العموم ومديرى الأفرع لمناقشة استعدادات الشركة لاستقبال فصل الشتاء للعام الحالي.

ووجه نجيب، بضرورة المرور والمتابعة الميدانية المستمرة لمديرى الافرع على كافة الاعطال التي قد تظهر في الشبكات والمحطات والتواجد على رأس العمل لحين الانتهاء من إصلاحها وعمل مسح ميدانى شامل لجميع الوصلات المنزلية والأغطية الجارى إنشائها للتأكد من سلامتها قبل دخولها الخدمة للحفاظ علي استدامة الخدمة للمواطنين

وشدد، علي متابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 على مدار 24 ساعة، لعرضها وحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بانقطاع المياه والكسر المُفاجئ بخطوط المياه ومشاكل الصرف الصحي مُؤكدًا ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها.

وأكد، على تواجد مديري الأفرع والمحطات في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، وتحديد الاحتياجات الضرورية من المعدات ومدى جاهزيتها للتعامل مع الازمات، ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة زيادة الاستهلاك، ومناقشة الحلول المقترحة لتفادي حدوث الازمات خاصة بالمناطق الساخنة وايضا الاهتمام بنظافه كافه مواقع الشركة من محطات وشبكات.

وشدد، رئيس الشركة، على ضروره إتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية فى كافة الاعمال التى تخص اعطال المياه واعطال الصرف الصحى حرصا على سلامه العاملين والظهور بالمظهر اللائق .

وقال ، من الضروري تنفيذ دورات تدريبية مكثفه للعاملين الجدد من مهندسين وكميائيين وفنيين لتحديد أدوارهم فى العمل واكتساب الخبرات كدور هام من أدوار الشركة بالاهتمام بالعنصر البشرى وتأهيل العاملين الجدد للعمل بمواقع العمل المختلفة.

ونبه، نجيب،على ضرورة قيام مسؤولي القطاع التجارى بالمرور المكثف على مراكز خدمة العملاء لحل مشاكل المواطنين وتوفير وتسهيل الاجراءات اللازمه لهم فيما يخص التعاقدات على خدمات المياه والصرف الصحى وكذلك العدادات وأيضا متابعة الايرادات ونسب التحصيل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى