محافظات

مديرية الطب البيطري بالمنوفية تنظم مؤتمرا عن التغيرات المناخية

عقدت مديرية الطب البيطري مؤتمرًا بعنوان التغيرات المناخية وتأثيرها على الثروة الحيوانية بمحافظة المنوفية، بحضور الدكتور إبراهيم أبو الغار مدير مديرية الطب البيطري والدكتور رمضان تعيلب مدير إدارة الإرشاد بالمديرية والدكتورة سهام حمدي مسؤول الوحدة الاعلامية ورئيس قسم الارشاد بمديرية الطب البيطري، ولفيف من الأطباء البيطريين.

افتتح المؤتمر الدكتور  إبراهيم أبو الغار وكيل الوزارة ومدير مديرية الطب البيطري بكلمة عن التغيرات المناخية ومدى تأثيرها على الثروة الحيوانية بمحافظة المنوفية وما يجب عمله لمواجهة التغيرات المناخية وتفادى الآثار السلبية المترتبة على تلك التغيرات.

وأوضح الدكتور رمضان صلاح تعيلب مدير إدارة الإرشاد  تعريف المناخ وتأثير تغيراته سلبا وايجابا على المجتمع، مؤكدا أن العالم يبحث طريقة التكيف على التغيرات المناخية المقبلة وكيفية التقليل من الانبعاثات الحرارية.

وتحدثت الدكتورة سهام حمدى مسؤول الوحدة الاعلامية ورئيس قسم الارشاد بمديرية الطب البيطري عن المخلفات الحيوانية الناتجة عن عمليات الذبح بمجازر محافظة المنوفية وإعادة تدورها لتعظيم الاستفادة منها.

وتم تكريم بعض الإعلاميين نظرأ لجهودهم بالتعاون مع الطب البيطرى وذلك للارتقاء بالمنظومة الصحية البيطرية بمحافظة المنوفية.

وقام الدكتور أبو الغار بتوجيه الشكر إلى الوحدة الاعلامية بإدارة الارشاد وإدارة التدريب بمديرية الطب البيطري على الجهد المبذول فى ترتيب وتنسيق المؤتمر والسادة الحضور الكرام بمشاركتهم بفاعلية المؤتمر .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى