توب ستوريمحافظات

محافظ البحر الأحمر يتفقد المجمع الصناعي بعد بدء تشغيله بالغردقة

تفقد محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، اليوم الثلاثاء، مجمع الصناعات بمدينة الغردقة، لمتابعة الصناعات القائمة والوقوف على احتياجات أصحاب المصانع، حيث حرص على زيارة بعض المصانع بالمجمع للتعرف على منتجاتها.

أكد محافظ البحر الأحمر، دعمه الكامل لأصحاب المصانع، حتى يتم تشغيل كل المصانع بكامل طاقتها في القريب العاجل، موجهاً الشكر لأصحاب المصانع التي تم تشغيلها، وأبرزها مصانع لإنتاج مواد غذائية، ومصنوعات لحوم، ومنتجات ورقية، وملابس غطس، وتشكيلات ديكورية وكاميرات مراقبة.

أشاد المحافظ، بجودة المنتجات وتنوعها، موجهاً رئيس مدينة الغردقة بدراسة التعاون مع أصحاب المصانع لتوريد احتياجات مجلس المدينة من تلك المصانع، معرباً عن سعادته بحجم الإنشاءات والمصانع العاملة بالمنطقة لما لها دور كبير في توفير فرص عمل للشباب، وتنمية قطاع الصناعة ودعم الاقتصاد القومي.

أوضح المحافظ، أن هذا المشروع يضم 218 مصنعاً صغيراً ومتناهي الصغر، تم انشاؤهم على مساحة نحو 40 فدان، بمساحات مختلفة تتراوح بين 250 إلى 600 متر ومضاعفاتها حسب إمكانية المصنع ومعداته، وإلحاق مخزن خاص بكل مصنع لتخزين مستلزمات الانتاج وكذلك المنتج للمستهلك.

أشار محافظ البحر الأحمر، إلى أن هناك اهتمام ودعم كبير من القيادة السياسية، بالصناعة المصرية، حيث شهدت الصناعة تطورات وقفزات كبيرة خلال السنوات السبع الأخيرة، سواء على مستوى التشريعات أو مستوى الطفرة الكبيرة المحققة في بناء الوحدات والمصانع الجديدة لشباب المستثمرين.

من ناحيتهم، أعرب أصحاب المصانع عن سعادتهم البالغة بزيارة المحافظ، وتذليله كافة العقبات التي تواجههم، موجهين الشكر له على دعمه المستمر، مؤكدين أن هذا المشروع فتح أبواب رزق للكثير من الشباب والراغبين في العمل وأصحاب المشاريع والطموحين بتسهيلات غير مسبوقة من تجهيزات المصنع والمعدات وخلافه وفترات سماح للسداد.

رافق المحافظ خلال الزيارة، سكرتير عام المحافظة اللواء محمد بنداري، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد تامر سمير، ورئيس مدينة الغردقة اللواء إيهاب رأفت، وعدداً من القيادات التنفيذية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى