محافظات

ضبط ما يقرب من 7 طن لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي في حملة غرب شبين الكوم بالمنوفية 

تمكنت حملة مكبرة على المحال العامة، بحي غرب شبين الكوم في المنوفية من ضبط ما يقرب من 7 طن لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي.

شارك في الحملة من حي غرب شبين الكوم، هناء عقيلة رئيس حي غرب،  وياسر سالم وسيد شعبان وأسامة فاروق نواب رئيس الحي وأشرف عزب سكرتير الحي، ومن مديرية الطب البيطري، الدكتور هاني شمس الدين مدير ادارة المجازر وتفتيش اللحوم والدكتور مادح الشرقاوى والدكتور أحمد العشماوي والدكتور عمر الزرقاني و من جهاز حماية المستهلك باسم ربيع.

جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء إبراهيم ابو ليمون محافظ المنوفيه بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية وتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز والمحال التجارية للوقوف علة مدى صلاحية المنتجات واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

تم تنفيذ الحملة  لرصد كافة المخالفات والتأكد من سلامة المنتجات الغذائية المقدمة للمواطنين واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 7 طن تقريبا لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى وتم اتخاذ الاجراءات القانونيه ومصادرة المضبوطات لعرضها على اللجان المختصة.

واكدت هناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم استمرار وتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية بنطاق الحي وتشديد الرقابه على الاسواق حفاظا على حقوق المواطنين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين وحرصا على الصالح العام.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى