اعلن معنا الآن
محافظات

ضبط كميات من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية

تمكنت لجنة برئاسة الدكتور هانى شمس الدين مدير ادارة المجازر وتفتيش اللحوم بالمنوفية وجهاز حماية المستهلك والأستاذ محمد خليفة فى مدينة قويسنا من ضبط كميات من اللحوم المذبوحة خارج المجازر وغير صالحة للإستهلاك الآدمى ولحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك الآدمى وتم عمل الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمها للنيابة العامة لاتخاذ القرار.

شارك في الحملة من جهاز حماية المستهلك كلا من عماد يسرى ومحمود حمدي، ومن إدارة المجازر وتفتيش اللحوم الدكتور عمرو الزرقانيا والدكتور مادح الشرقاوى والدكتور وليد المليجى.

جاء ذلك بتوجيهات من اللواء محافظ المنوفية بتكثيف الرقابة على الأسواق وعمل حملات مكثفة وتكليف من الدكتور وكيل وزارة الطب البيطري بالمنوفية الدكتور إبراهيم ابو الغار.

يذكر أن  حملة مكبرة للتفتيش على المحلات بالمنوفية، في الشهر الجاري، تمكنت من ضبط 290 كيلو لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي بشبين الكوم، وتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية.

وتم تنفيذ الحملة برئاسة هناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم بالمنوفية للتفتيش علي المحلات العامة بحي غرب شبين الكوم رافقها خلالها ياسر سالم وسيد شعبان نائبي رئيس الحي وأشرف عزب سكرتير الحي بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري برئاسه الدكتور هاني شمس الدين مدير إدارة المجازر وتفتيش اللحوم والدكتور مادح الشرقاوي والدكتور عمرو الزرقاني والدكتور أحمد العشماوي مفتش اول الأغذية بمكتب شبين الكوم لرصد كافة المخالفات والتأكد من سلامه المنتجات الغذائيه المقدمه للمواطنين واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 290 كيلو تقريبا لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى وتم اتخاذ الاجراءات القانونيه ومصادرة المضبوطات لعرضها على اللجان المختصة

وأكدت عقيلة على استمرار وتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية بنطاق الحي وتشديد الرقابة على الاسواق حفاظا على حقوق المواطنين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين وحرصا على الصالح العام.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى