محافظات

رئيس مياه المنوفية يجتمع برؤساء القطاعات والمديرين العموم ومديرى الأفرع 

اجتمع اليوم الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب برؤساء القطاعات والمديرين العموم ومديري الأفرع لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصه بتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين .

وشدد نجيب خلال الاجتماع، علي ضرورة وضع آلية تضمن التوزيع الجغرافي المناسب لمسؤولي وعمال الصرف الصحي بالأفرع التابعة تسهل عملية تواجدهم في حالة حدوث أى أمر طارئ قد يحدث وكذلك وضع آلية تضمن الحفاظ على شبكات المياه والصرف الصحي وإطالة العمر الافتراضي لها.

وأكد على ضرورة تفعيل منظومة التشغيل الذاتى ووضع منظومه عادلة من خلال رؤساء الافرع وبالتنسيق مع الإدارة العامه للشئون الإدارية بإعطاء العاملين بالأفرع الراحات الخاصة بهم.

وأوضح أن تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية والالتزام بها يُعد ضرورة ملحة للحفاظ على العامل من خلال تأمين بيئة العمل وتوفير مناخ مناسب وملائم للعاملين حتى يتم توفير خدمة على أعلى مستوى تناسب تطلعات كافة المواطنين .

وأصدر نجيب ، تعليماته لرؤساء الافرع بالمرور المستمر على المحطات و الاهتمام بنظافة المحطات والروافع والاهتمام بإجراءات السلامة والصحة المهنية خاصة عمال الشبكات بالالتزام بالملابس الواقية.

وأكد نجيب حرصه على المتابعة المستمرة لمشروعات البنية التحتية للوقف على نسب التنفيذ لضمان الإلتزام بالجداول الزمنية المحددة للإنتهاء منها،مؤكداً على تقديم كافة الإمكانيات وتذليل العقبات لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالى المحافظة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى