توب ستوريمحافظات

حكاية أصغر عروسين في المنوفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور أصغر عروسين في المنوفية، وترددت أقاويل بأن العريس ابن مليونير، بعدما ظهر العروسان في الصور وحول رقبتهم عقدين من الأموال.

ويوضح أحمد البهواشي، والد العريس، من قرية بوهة شطانوف مركز أشمون، تفاصيل الصور المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي قائلا: “الحكاية بدأت حينما خطبت لمحمد ابني ابنة خالته بسمة، وهي تبلغ من العمر 17 عامًا، موضحا أنها مجرد خطوبة وليس حفل زفاف كما أشار البعض، وأن ابنه محمد يبلغ من العمر 19 عاما وليس 15 كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتم عقد القران إلا حينما تتم العروس السن القانونية”.

وأضاف والده، أن محمد يعمل معه تباع وتعلم السواقة، وله دخل مادي خاص به، معربا عن حزنه من بعض التعليقات المسيئة للعروسين وأهلهما، مؤكدا أن البعض الآخر كان محترما في تعليقاته.

وأشار والد العريس إلى أن الاموال التي كانت ترتديها العروسان هو المبلغ المتفق عليه، وبدلا من أن يعطيه والد العريس لوالد العروس، قرر أن يقدمه بشكل جديد، وقيمته 5 آلاف جنيه فقط، وليس ملايين كما يشير البعض، لافتا إلى أن الحالة المادية لهم متوسطة وليسوا أغنياء كما ردد البعض.

يذكر أن عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” روجوا صورا لحفل زفاف في المنوفية لأصغر عروسين حسب وصفهم أن العريس يبلغ من العمر 15 عاما، و13 للعروس، مما أثار حفيظة عدد من المواطنين باعتباره زواج قاصرات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى