اعلن معنا الآن
محافظات

جدول اماكن تخفيف الاحمال اليوم الثلاثاء بالدقهلية

جدول اماكن تخفيف الاحمال اليوم الثلاثاء بالدقهلية ، حيث يتسائل الكثير من المواطنين ، عن خطة قطع الكهرباء في محافظة الدقهلية، خاصة بسبب الانقطاعات المستمرة للتيار الكهرباء بسبب تخفيف الأحمال.

جدول اماكن تخفيف الاحمال اليوم الثلاثاء بالدقهلية

حيث أعلن مجلس الوزراء، في تصريحات سابقة عن جدول تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الدقهلية، وأوضح بيان المجلس اماكن وساعات انقطاع الكهرباء في محافظة الدقهلية.

جدول اماكن تخفيف الاحمال اليوم الثلاثاء بالدقهلية

وأعلن مجلس الوزراء، جدول تخفيف احمال الكهرباء في محافظة الدقهلية، تم تنفيذه بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الثلاثاء الماضي، فى محافظة الاسماعيلية، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول، كما أعلن جدول اماكن انقطاع الكهرباء في الدقهلية.

 

جدول أماكن تخفيف الأحمال اليوم الثلاثاء بالدقهلية

ويشير   لنص ما جاء في وزارة الكهرباء حول ساعات واماكن فصل الكهرباء في محافظة الدقهلية، حيث أوضحت شركة كهرباء الدقهلية في بيانها أنه “يتم الالتزام بتنفيذ برنامج تخفيف الأحمال طبقًا للقدرات المطلوبة من كل تحكم، مع مراعاة أن يتم البدء في الفصل بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها، وألا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيار”.

ونستعرض جدول ساعات وأماكن قطع الكهرباء في الدقهلية، وفقا لجدول يتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية، ولمعرفة جدول اماكن وساعات انقطاع الكهرباء في محافظة الدقهلية اضغط هنــــــــــــــا

وأضاف بيان الشركة: “نهيب بالمواطنين عدم استخدام المصاعد خلال الفترة المحددة للفصل حفاظًا على سلامتكم، مع الأخذ بالاعتبار أنه سيتم تفعيل ذلك النظام بداية من منتصف ليل اليوم السبت الموافق 22-7-2023”.

وفسر ايمن حمزة المتحدث بإسم وزارة الكهرباء والطاقة بيان اماكن إنقطاع الكهرباء في محافظة الدقهلية، خلال مداخلته في برنامج “الحكاية” على فضائية “MBC مصر”، مؤكداً أن شركة كهرباء الدقهلية أعلنت عن احتمالية فصل التيار في تمام الساعة 11:50 دقيقة أو 12:10 على سبيل المثال، وفي حال عدم حدوث ذلك خلال الوقت المحدد، فلن يتم فصل التيار خلال تلك الساعة.

 

جدول اماكن تخفيف الاحمال اليوم الثلاثاء بالدقهلية

ويستعرض  ساعات واماكن انقطاع الكهرباء في محافظة الدقهلية، وفقا لتفسير المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، حيث من المحتمل أن يتم قطع التيار الكهربائي بالتناوب على مدار اليوم كالتالي:

في الوقت من الساعة (١:٥٠) الى (٢:١٠)

في الوقت من الساعة (٢:٥٠) الى (٣:١٠)

في الوقت من الساعة (٣:٥٠) الى (٤:١٠)

في الوقت من الساعة (٤:٥٠) الى (٥:١٠)

في الوقت من الساعة (٥:٥٠) الى (٦:١٠)

في الوقت من الساعة (٦:٥٠) الى (٧:١٠)

في الوقت من الساعة (٧:٥٠) الى (٨:١٠)

في الوقت من الساعة (٨:٥٠) الى (٩:١٠)

في الوقت من الساعة (٩:٥٠) الى (١٠:١٠)

في الوقت من الساعة( ١٠:٥٠) الى (١١:١٠)

في الوقت من الساعة (١١:٥٠) الى (١٢:١٠)

في الوقت من الساعة (١٢:٥٠) الى (١:١٠)

ك

كفر ايفون 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى