توب ستوريمحافظات

تنفيذا لتكليفات رئيس الوزراء.. مستشفيات جامعة المنوفية تستقبل مريضة تعاني من سمنة مفرطة

بالتنسيق مع منظومة الشكاوي برئاسة مجلس الوزراء، استقبلت مستشفيات جامعة المنوفية مريضة من قرية أشليم مركز قويسنا بمحافظة المنوفية تعانى من سمنة مفرطة و يبلغ وزنها تقريباً 250كجم و تم نقلها عن طريق هيئة الإسعاف المصرية و قوات الدفاع المدنى بمديرية أمن المنوفية.

كان في إستقبال الحالة الدكتور محمود قورة عميد كلية الطب جامعة المنوفية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، و الدكتور محمد الصاوي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، و الدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية، و الدكتور أحمد سعيد فهيم مدير مستشفي الطوارئ.

هذا و قد قام الدكتور حاتم محمود سلطان أستاذ و رئيس قسم الجراحة العامة و أستاذ جراحة المناظير و السمنة المفرطة برفقة فريق من أطباء قسم الجراحة بمناظرة الحالة. كما قام الدكتور حاتم سلطان بوضع خطة علاج تتضمن عمل الفحوصات الطبية المختلفة من أشعات و تحاليل مختلفة و وظائف تنفس و منظار معدة و تم تشكيل فريق من أطباء التخدير، العلاج الطبيعي، و النفسية العصبية لمتابعة الحالة و تجهيزها لإجراء الجراحة المطلوبة .

هذا و قامت إدارة مستشفيات جامعة المنوفية بحجز المريضة بالجناح الفندقي بالمستشفيات الجامعية لإجراء كافة الحوصات الطبية لها و عمل جميع العروض الطبية من مختلف التخصصات، و تم تكليف إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالمستشفيات الجامعية بمتابعة جميع إجراءات الحالة على مدار الساعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى