اعلن معنا الآن
محافظات

تفقدها المحافظ ..تعرف على المشروعات الاستثمارية بأسيوط الجديدة

أجرى اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، جولة شاملة لتفقد بعض المشروعات الاستثمارية والسكنية التي تنفذ في مدينة أسيوط الجديدة. تأتي هذه الجولة في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنمية الصعيد وإقامة مجتمعات عمرانية متكاملة جديدة تعزز الفرص الاستثمارية وتحقق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

حضر الجولة المهندسة جيهان عمار، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، وعبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح. بدأت الجولة بزيارة مجمع تخزين المواد الغذائية واللحوم الإقليمي، التابع لإحدى الشركات الخاصة بمدينة أسيوط الجديدة، حيث استمع المحافظ إلى شرح حول استثمارات الشركة وأهمية المشروع في المدينة.

ثم توجه المحافظ لزيارة أكبر مول تجاري في المدينة، الذي يتم إنشاؤه على مساحة 19 فدانًا، ويضم تجمعًا سكنيًا وتجاريًا كبيرًا وفقًا لأحدث المواصفات العالمية. قام المحافظ بجولة في المشروع واستمع إلى شرح حول مراحل تنفيذه.

أكد المحافظ أن مدينة أسيوط الجديدة تعتبر توسعة عمرانية وتنموية جديدة للمحافظة، وقد ساهمت في جذب استثمارات جديدة وتوفير العديد من فرص العمل لأهالي المحافظة، حيث تجاوزت استثمارات المدينة حتى الآن 6 مليار جنيه، مشيراً دعمه الكامل لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في المدينة ، وتلبية احتياجاتهم تأتي على رأس أولوياته، وتسعى جميع الأجهزة التنفيذية لتحقيق آمال وطموحات المواطنين والحفاظ على المصلحة العامة.

وأشارت المهندسة جيهان عمار، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، إلى أن المدينة تم إنشاؤها بالقرار الجمهوري رقم 194 لعام 2000، وتغطي مساحة 30.3 ألف فدان، ويبلغ عدد سكانها 45 ألف نسمة. تجاوزت استثمارات المدينة حوالي 6 مليار جنيه، وتضم منطقة تكنولوجية وتجمعات سكنية وتجارية ومراكز خدمات ومشروعات زراعية  تهدف المدينة إلى توفير بيئة حياة متكاملة ومستدامة للمواطنين، بما في ذلك الإسكان والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية.

محافظ أسيوط يتفقد مشروعات استثمارية وسكنية بمدينة أسيوط الجديدة

يعد تفعيل مشروعات مدينة أسيوط الجديدة جزءًا من جهود الحكومة المصرية لتطوير الصعيد وتعزيز التنمية الاقتصادية والاستثمار في المناطق النائية. من المتوقع أن تساهم هذه المشروعات في توفير فرص العمل وتحسين مستوى المعيشة للسكان المحليين.

تأتي هذه الجولة التفقدية التي قام بها محافظ أسيوط في إطار متابعته لتقدم المشروعات وضمان تنفيذها بشكل جيد وفقًا للمعايير المطلوبة. يهدف المحافظ من خلال زياراته الميدانية إلى التأكد من تقديم الخدمات المناسبة للمواطنين وتعزيز التنمية المحليةفي المنطقة.

flowers online egypt 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى