محافظات

تعليم المنوفية يعلن نتيجة مسابقة الوعي القومي والاجتماعي لطلاب المرحلة الإعدادية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتيجة مسابقة الوعي القومي والاجتماعي لطلاب المرحلة الإعدادية والتي نظمها التوجيه العام للتربية الاجتماعية والاتحادات الطلابية للعام الدراسي 2021 / 2022 والتي أسفرت عن فوز الفريق الممثل لإدارة أشمون التعليمية والمكون من الطالبة سارة أنور السيد والطالب يوسف محمود عبد السلام والمقيدين بمدرسة الشهيد أحمد رمضان أمين الإعدادية بمجيريا بالمركز الأول على مستوى محافظة المنوفية وتمثيل المحافظة على مستوى الجمهورية في التصفيات النهائية التي ستقام بمركز التعليم المدني بمحافظة الفيوم خلال الفترة من الأربعاء 30 مارس الجاري حتى الأول من ابريل القادم .

تعليم المنوفية يعلن نتيجة مسابقة الوعي القومي والاجتماعي لطلاب المرحلة الإعدادية

وقدمت الدكتورة أماني قرني مدير المديرية تهنئتها لفريق المدرسة الفائزة في مسابقة الوعي القومي والاجتماعي لطلاب المرحلة الإعدادية وللمشرفين عليهم من الأخصائيين الاجتماعيين، مطالبة إياهم بتحقيق مركز متقدم في فعاليات التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية .

كانت الإدارة العامة للتربية الاجتماعية بوزارة التربية والتعليم قد نظمت هذه المسابقة لتنمية قدرات التعلم الذاتي والثقافة العامة وإثراء معلومات الطلاب من خلال البحث والاطلاع وتنمية مهارات التعاون والتنافس لدى الطلاب وبث القيم والأخلاق الصالحة وتفعيل مهارات العمل الجماعي لدى الطلاب.

نتيجة مسابقة  التوجيه الجمعي والإرشاد التربوي

أعلنت مديرية  التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية نتيجة مسابقة  التوجيه الجمعي والإرشاد التربوي للعام الدراسي 2021 /2022 حيث اعتمدت اليوم الدكتورة أماني قرني مدير المديرية فوز مكتب الخدمة الاجتماعية المدرسية  بإدارة تلا التعليمية بالمركز الأول على مستوى المحافظة للمراحل التعليمية الثلاثة  ضمن خطة المسابقات للتوجيه العام للتربية الاجتماعية والاتحادات الطلابية تحت إشراف الأستاذة سناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والمشرف على قطاع الأنشطة التربوية والثقافية بالمديرية وإشراف تنفيذي من توجه عام التربية الاجتماعية بالمديرية .

تعليم المنوفية يعلن نتيجة مسابقة  التوجيه الجمعي والإرشاد التربوي

جدير بالذكر أن المسابقة  تضمنت موضوع لكل مرحلة تعليمية  ( كيفية المحافظة على الصحة ( النفسية / البدنية / العقلية ) للمرحلة الإبتدائية ــ  التعايش السلمي مع البيئة المحيطة لتحقيق شعار مبادرة ( شجرة تساوي حياة ) للمرحلة الإعدادية ـــ  حقوق الإنسان (الحقوق والواجبات لكل من الطفل / المرأة/ الفتاة) من مبادئ تقدم الدول واستقرارها . للمرحلة الثانوية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى