محافظات

تعليم المنوفية يعلن حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2022

ترأست اليوم الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية و التعليم بالمنوفية اجتماعا لمديرية عموم ووكلاء الإدارات التعليمية بالمنوفية في إطار حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة 2022 والمقرر أن تبدأ الاثنين 20 يونيو 2022 وتستمر حتى 21 يوليو /2022.

حضر الاجتماع طارق سعد الدين مدير عام التعليم العام وحلمي عرفة مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية وإسلام خطاب مسئول أمن الديوان .
تناول الاجتماع مراجعة التعليمات الخاصة بضوابط عقد الامتحانات الصادرة من الوزارة حرصا على انتظام سير أعمال الامتحانات باللجان كما تطرق الاجتماع لمراجعة تعليمات التعامل مع كتيب المفاهيم في ضوء الكتاب الدوري رقم 11 الصادر من الوزارة في هذا الشأن.

تعليم المنوفية يعلن حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2022
وأكدت مديرة المديرية على ضرورة توفير الجو الهادئ للطلاب بجميع اللجان وإزالة أي معوقات أو عقبات قد تؤثر سلبا على حسن سير وانتظام العملية الامتحانية كما شددت على سرعة إخطار غرفة العمليات بالمديرية بأية مستجدات باللجان أو بالمحيط الخارجي لها أو أي حالات غش أو شغب باللجان للتعامل الفوري معها لمنع تكرارها .
وأوضحت مدير المديرية أنه تم تجهيز عدد 108 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق محافظة المنوفية مستعدة لاستقبال 34521 طالب وطالبة من طلاب الثانوية العامة بالمنوفية كما قامت المديرية بفرش وتجهيز 22 استراحة لاستضافة المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات .
وعلى صعيد آخر شهدت بعد ظهر اليوم الجمعة 17 من يونيو الجاري مدير المديرية وصول صناديق أسئلة امتحانات الدور الأول للمواد الغير مضافة للمجموع لطلاب شهادة الثانوية العامة وسط إجراءات أمنية مشددة بالتعاون مع قوات أمن المنوفية.

تعليم المنوفية يعلن حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2022

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى