اعلن معنا الآن
محافظات

تعرف علي أسعار حلوي المولد النبوي بأقدم محل في المنوفية

 

يستقبل المواطنين بمحافظة المنوفية بعد أيام قليلة المولد النبوي الشريف ، ويسرع المواطنين علي شراء حلوي المولد والاحتفال مع أسرهم ،حيث أنها تعتبر من أكثر المناسبات التي يحتفل بها المواطنين ،كما تنتشر محلات وشوادر بيع حلوي المولد في جميع مدن المحافظة.

تحدث الكابتن مدحت مدير احد أقدم محلات الحلويات في محافظة المنوفية أنهم يستعدوا لاستقبال المولد النبوي قبل شهرين الاحتفال به ، يقوموا بتصنيع وتجهيز حلوي المولد وعرضها في المحلات ، والمولد النبوي مناسبة خاصة عند المسلمين يحتفلوا بها كل عام ،ويقدم المواطنين علي شراء حلوي المولد التي يعتبروها من أهم مظاهر الاحتفال ، وقديما كان يوجد الحصان المصنوع من الحلوي والعروسة لكن أصبحت قليلة الأن وتوجد في بعض المحلات فقط .

وأشار الكابتن مدحت الي أن أسعار الحلوي هذا العام تبدا من 150 جنيها للكيلو ، كما يوجد كيلو المميز من حيث اصناف الحلوي وسعره 180 جنيها ، مضيفا الي أن يوجد بعض الزبائن يريدوا أصناف أكثر ويتم تلبية طلبهم عن طريق تجهيز علبة يتم اختيار أصنافها من قبل المواطن .

كما أوضح أن أكثر أنواع الحلوي في البيع هي العلف بجميع أنواعه ، وايضا انواع المربي المصنعة في حلوي المولد ، ونحرص في تجهيز العلب المغلفة للحلوي أن ترضي جميع الاذواق وتشمل أصناف الحلوي المختلفة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى