أخبارتوب ستوريفن

تامر مجدي يقف من جديد أمام بيتر ميمي في مسلسل الحشاشين رمضان ٢٠٢٣ 

كتبت: ريهام طارق

 

 

انضم مؤخرا الفنان الشاب تامر مجدي إلى أسرة مسلسل “الحشاشين ” والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم رمضان ٢٠٢٣ بطولة النجم كريم عبد العزيز ، تأليف عبد الرحيم كمال ، ومن إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مجدي 

وجدير بالذكر أن أسرة مسلسل “الحشاشين” تواصل تصوير العمل، الذي بدأ في أول شهر أكتوبر الجاري، حيث بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل.

يعد مسلسل “الحشاشين” من أضخم الأعمال الدرامية هذا العام، ويرجع ذلك لضخامة الديكورات والملابس،والشخصيات التاريخية التي سيقدمها نجوم المسلسل.

مسلسل الحشاشين بطولة: كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جامايكا، أمير المصري، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، مع مجموعة أخرى من المواهب الشابة ومن المقرر أن ينضم مجموعة جديدة من الفنانين خلال الفترة المقبلة.

 

وتدور الأحداث حول طائفة الحشاشين ليست طائفةً من مدخنى أو متعاطى الحشيش كما يعتقد البعض، وقد ترجمت كلمة الحشاشين فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفق جميعها فى مضمون واحد هو: القتل غدرا، أو بمعنى القاتل المحترف ، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

يشار إلى أن النجم كريم عبد العزيز، قدم العام الماضى مسلسل “الاختيار 3 – القرار، وشاركه في البطولة كلا من أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين، إخراج بيتر ميمى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى