توب ستوريمحافظات

بالفيديو.. محمود لاله: صورة الرئيس على صدري كانت دافعا قويا لسحب الطائرة

قال محمود لاله، الشاب الذي سحب طائرة ركاب تفوق ١٤ طنا بأسنانه في مطار القاهرة، ابن قرية الخضرة مركز الباجور، بمحافظة المنوفية، إن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أهداه قميصًا مطبوعا عليه صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان هذا دافعا قويا لكي يسحب الطائرة، متابعا: “بقيت خايف إزاي صورة الرئيس على صدري ومعرفش أسحب الطائرة.. لكن كانت دافع قوي ليا وربنا وفقني وسحبت الطائرة”.

وأشار البطل محمود لاله، إلى أن الله أنعم عليه بقوة إضافية عن بقية البشر، واكتشف هذا مصادفة، موضحا: ” كنت في مشاجرة وتلقيت ضربة على الرأس بقطعة حديد ولكنها لم تؤثر في، فاتجهت لطبيب وأكد لي أن جينات العظام مختلفة عن الطبيعي”.

ولفت محمود لاله إلى أنه بدأ يتدرب على بعض الأعمال مثل سحب سيارة ثم اثنين إلى أن وصل إلى ١٥ سيارة، واستطاع أيضا أكل الزجاج وحمل أوزان ثقيلة، مشيرا إلى أنه نظم عروضا كثيرة في محافظته ولاقت استحسان المواطنين.

وقرر محمود أن يقوم بعرض جديد ليدخل به موسوعة جينيس للأرقام القياسية، فتواصل مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والذي أتاح له الفرصة ليسحب طائرة ركاب وزنها يفوق ١٤ طنا بمطار القاهرة، وبالفعل نجح محمود لاله في سحب الطائرة بأسنانه، وتلقى التهنئة من وزير الطيران المدني الذي أهداه باقة ورد، وكذلك تلقى تهنئة من وزير الشباب والرياضة.

واختتم لاله حديثه قائلا: ” أوجه الشكر للجهات الحكومية التي سهلت لي ذلك وكنت فخورا بحمل صورة أسد مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي على صدري”.

محمود لاله، من قرية الخضرة، التابعة لمركز الباجور، بمحافظة المنوفية، متزوج ويعول ٣ توائم، ويتسم بالطيبة ومحبوب بين أهل قريته، يحلم بأن يحقق أرقاما قياسية وان يستغل قوته التي حباه الله إياها في الخير ورفع اسم مصر عاليا، ودخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

واحتفلت أسرته بنجاحه في سحب طائرة الركاب التي فاق وزنها ١٤ طنا بمطار القاهرة، حيث استقبلوه أثناء عودته بالزغاريد، معربين أن سعادتهم بما يحققه محمود من نجاحات كانت أحلاما له

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى