محافظات

بالاسماء.. تفاصيل الحالة الصحية لـ 11 مصابا في حادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية

حصل اليوم الجديد على أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة  على الطريق الإقليمي بالمنوفية، وهم مروان محمد 16 سنه، مصاب بسحجات وكدمات، وسهيلة إشتباه نزيف بالمخ، ودينا محمد 14 سنه إشتباه كسر بعظام الوجه، سلمي هشام 10 سنوات إشتباه كسر بالكاحل الايسر، عصام محمد 14 سنه، سماح درويش 30 سنه كسر بعظام الوجه، وملك درويش 11سحجات وكدمات، محمد هشام 8، اشتباه نزيف بالمخ، فارس هشام، سحجات وكدمات، خديجة سالم 32، سلوي سعيد 37 سنه، حامل بالشهر الثامن اشتباه نزيف بالبطن.

يذكر أن 11 شخصا بينهم 5 أطفال أصيبوا فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الاقليمى بالمنوفية، واستقبلت مستشفى الباجور المصابين ويتم تقديم الاسعافات الأولية لهم وفحص المصابين.

وأصيب أمس الاثنين 5 أشخاص فى حادث إصطدام سيارة أجرة على طريق كفر داود – السادات بعامود إنارة، تم نقلهم إلى مستشفى السادات .
تلقت غرفة عمليات إسعاف محافظة المنوفية، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم، سيارة أجرة بطريق كفر داود السادات .
على الفور تم الدفع بسيارات الاسعاف، وبالمعاينة تبين إصابة 5 أشخاص فى حادث إصطدام سيارة أجرة على طريق كفر داود – السادات بعامود إنارة، تم نقلهم إلى مستشفى السادات،وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق آخر، لقيت سيدة مصرية ونجلها مصرعهما وأصيب زوجها وابنتها بإصابات خطيرة، إثر حادث مروع وانقلاب سيارة ملاكي أثناء سيرهم لأداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والانتهاء من الإجراءات القانونية استعدادًا لدفن الجثامين في المملكة العربية السعودية.
ومن جانبه قال المهندس محمد عياد، أن زوجة ابن عمه وتُدعي “نجلاء يونس” وابنها “عمر نبيل عياد” قد توفوا في الحادث المروع أثناء ذهابهما لأداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، وذلك لتأدية مناسك العمرة، مؤكدًا “ماتت وهي مُحْرِمه”، وسيتم تشييع الجثامين في السعودية بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة، مضيفًا أن سبب الحادث هو انحراف السيارة عن المسار وانقلابها ما أدى إلى وفاة الأم وابنها البالغ من العمر عشر سنوات، وأن الهلال الأحمر السعودي قد تدخل عقب وقوع الحادث وقام بنقل الجثامين والإصابات إلى المستشفى.
وكانت قد سادت حالة من الحزن الشديد، في مسقط رأس الأم المتوفية وابنها، في قرية كفر طبلوها بمحافظة المنوفية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى