توب ستوريرياضة

اتحاد الكرة: كيروش وافق على العودة للمنتخب ولم يطلب 200 ألف دولار

قال مسؤولو اتحاد الكرة أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر لم يطلب 200 ألف دولار من أجل العودة لتدريب المنتخب كما تردد، وأن القائمة المختصرة للمرشحين للمنصب تضم 3 أسماء.

وأشاروا إلي أن كيروش وافق من حيث المبدأ على العودة للمنتخب من جديد،و لكنه طلب مهلة 10 أيام وهو الأمر الذي دفعهم لوضع أسماء بديلة في القائمة المختصرة والتي تضم 3 أسماء سيتم المفاضلة بينهم بشكل نهائي.

هذا ويفضل مسئولو اتحاد الكرة عدم التسرع في اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب في ظل وجود محاولة لإعادة كارلوس كيروش المدير الفنى السابق للفراعنة والذى من المقرر أن يحسم موقفه خلال الساعات المقبلة.

وكشف الإعلامى أحمد شوبير في وقت سابق أن الثنائى البرتغالى كارلوس كيروش والأرجنتينى هيكتور كوبر خارج الحسابات حالياً لتولى تدريب منتخب مصر مرة أخرى، وعلى مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم حسم هذا الملف مبكراً، حيث لا يوجد استقرار على الأسماء المرشحة لتولى تدريب الفراعنة.

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية: “لابد من حسم اسم المدير الفني لمنتخب مصر الأيام الحالية وعدم التأخير لمنحة التوقيت للعمل على وضع خطة، ومشاهدة اللاعبين قبل استئناف مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة.

وتابع: “ملف المدرب فى المنتخب مينفعش يطول أكتر من كده، خلاص مفيش كيروش ومفيش كوبر، اتحاد الكرة كل شوية يقول مدرب أجنبى، لكن هما نفسهم مش عارفين يحددوا مين ومنتخب مصر داخل على مباريات صعبة في التصفيات، مالاوي وإثيوبيا في مصر، وبعدها غينيا ومالاوي هناك مباراتين هيكونوا في منتهى الصعوبة، لازم تكسب مباراة خارج أرضك أو تتعادل في واحدة منهما، أو تكسب واحدة وتتعادل أخرى وعشان كده بقول لازم نعلن عن التعاقد مبكرا عن المدرب، ويكون معاه طاقة مساعد كويس يكون أمين”.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق عن توجيه الشكر إلى إيهاب جلال بشكل رسمي وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال.

وخاض منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال، 3 مواجهات، وفاز الفراعنة على غينيا بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وخسر منتخب الفراعنة فى الجولة الثانية أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، بمباراة أقيمت في مالاوي، قبل أن يخسر وديًا أمام كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف وهي المباراة التى أطاحت بإيهاب جلال من تدريب المنتخب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى