اعلن معنا الآن
محافظات

آخر أيام تخفيف الاحمال وقطع الكهرباء بكفر الشيخ 

آخر أيام تخفيف الاحمال وقطع الكهرباء بكفر الشيخ ، حيث يتساءل الكثير من المواطنين ، عن مواعيد انتهاء فصل الكهرباء في كفر الشيخ، خاصة بسبب الانقطاعات المستمرة للتيار الكهرباء بسبب تخفيف الأحمال. 

 

آخر أيام تخفيف الاحمال وقطع الكهرباء بكفر الشيخ 

حيث أعلن مجلس الوزراء، في تصريحات سابقة، عن مواعيد قطع الكهرباء في محافظة كفر الشيخ ، وأوضح بيان المجلس اماكن وساعات انقطاع الكهرباء في محافظة كفر الشيخ. 

وأعلن مجلس الوزراء، تخفيف احمال الكهرباء في محافظة كفر الشيخ، تم تنفيذه بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الثلاثاء قبل الماضي، في محافظة الاسماعيلية، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول، كما أعلن جدول اماكن انقطاع الكهرباء في كفر الشيخ. 

  

آخر أيام تخفيف الاحمال وقطع الكهرباء في كفرالشيخ 

ويشير   لنص ما جاء في وزارة الكهرباء حول مواعيد وأماكن قطع الكهرباء في محافظة كفر الشيخ، حيث أوضحت شركة كهرباء كفر الشيخ في بيانها أنه “يتم الالتزام بتنفيذ برنامج تخفيف الأحمال طبقًا للقدرات المطلوبة من كل تحكم، مع مراعاة أن يتم البدء في الفصل بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها، وألا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيار”. 

 

آخر أيام تخفيف الاحمال وقطع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ 

وفسر ايمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة بيان اماكن انقطاع الكهرباء في محافظة كفر الشيخ، خلال مداخلته في برنامج “الحكاية” على فضائية “MBC مصر”، مؤكداً أن شركة كهرباء كفر الشيخ أعلنت عن احتمالية فصل التيار في تمام الساعة 11:50 دقيقة أو 12:10 على سبيل المثال، وفي حال عدم حدوث ذلك خلال الوقت المحدد، فلن يتم فصل التيار خلال تلك الساعة. 

 

اخر ايام تخفيف الاحمال وقطع الكهرباء بكفر الشيخ 

كشفت مصادر في وزارة الكهرباء أن عملية تخفيف الأحمال متوقع أن تنتهي مع بداية شهر سبتمبر المقبل، موضحة أنها تجرى بصورة تدريجية؛ وفقا للجداول المعلنة داخل مختلف المناطق بالمحافظات. 

وقال الإعلامي أحمد موسى، في تصريحات أدلى بها خلال تقديم برنامج على مسئوليتي بقناة صدى البلد ، وينقلها   ، أنه يتبقى نحو أسبوعين على تخفيف أحمال الكهرباء وسيتم العودة إلى الوضع الطبيعي في شهر سبتمبر المقبل وربما منتصفه على أقصى تقدير. 

وتابع موسى ، «بدأنا تخفيف أحمال وكان لدينا تخفيف الأحمال وصل إلى 3200 ميجا وات خلال الأيام القليلة الماضية وبدأت تدريجيا تقل، إلى أن وصلت اليوم إلى 1500 ميجا وات» و أن الرئيس السيسي تدخل لحل أزمة الكهرباء، ووجه وزيري البترول والكهرباء باتخاذ اللازم وتوفير احتياجات محطات الكهرباء لإنهاء تخفيف الأحمال». 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى