سياسة الخصوصية

نحرص في موقع الأول https://youmgdeed.com على حماية خصوصية معلوماتك الشخصية ونتعامل معها وفقًا للقوانين المعمول بها في مصر فيما يتعلق بحماية المعلومات الشخصية، ونتعاون مع جميع الجهات التي نعتمد عليها لتقديم الخدمات والدعم لنظامنا الخاص بالشكاوى والتواصل مع جمهورنا، ونتعامل مع جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا لغرض التحقق من ملاحظاتكم ومتابعتها.

نحتفظ بالمعلومات الشخصية التي تم تزويدنا بها وفقًا لسياسة حفظ المعلومات الخاصة بنا والقوانين المعمول بها في الحفاظ على المعلومات، ويتم التعامل مع معلوماتك الشخصية من قِبَل الأول بناءً على مصالحنا المشروعة كوسيلة للتواصل مع جمهورنا والاستجابة لتعليقاتهم واستفساراتهم.

ندعوك لزيارة صفحة سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) على موقعنا للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية التعامل مع معلوماتك الشخصية، إذا قمت بتقديم شكوى للأول بشأن طريقتنا في التعامل مع معلوماتك الشخصية ولم تكن راضيًا عن ردنا، يمكنك تقديم شكوى إلى مكتب المفوض لحماية البيانات.

يحتوي موقع الأول على روابط لمواقع أخرى، ويرجى ملاحظة أن الأول غير مسؤول عن محتوى المواقع الخارجية، ويتوجب على المستخدمين تحمل المسؤولية عن استخدامهم لتلك المواقع.

أما بالنسبة للمعلومات التي يقوم الأول بجمعها عنك، عندما تقوم بطلب الاشتراك في الخدمات التي نقدمها مثل تلقي الأخبار عبر البريد الإلكتروني أو المشاركة في مسابقات أو المشاركة في حوارات عبر الهواء مباشرة، قد نطلب منك تقديم بيانات شخصية مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ومكان الإقامة ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد، ويتم استخدام هذه المعلومات الشخصية لتقديم الخدمات المطلوبة.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (cookies)، والتي تعتبر بيانات محدودة حول تفضيلات المستخدم ونشاطه على الإنترنت، لتحسين تجربة المستخدم وتخصيص المحتوى وتحليل استخدام الموقع.
يمكنك قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط عند زيارتك لموقع الأول، ويمكنك أيضًا ضبط إعدادات متصفحك لرفض ملفات تعريف الارتباط إذا كنت تفضل ذلك، ومع ذلك، قد تؤثر رفض ملفات تعريف الارتباط على بعض وظائف الموقع وقد لا تعمل بشكل صحيح.

نحن نحرص على توفير بيئة آمنة ومأمونة للمستخدمين على موقعنا، ومع ذلك يجب أن تكون على علم بأنه لا يوجد نظام مطلق للأمان عبر الإنترنت، ولا يمكننا ضمان حماية مطلقة للمعلومات الشخصية التي تقدمها عبر الإنترنت.

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول سياسة الخصوصية لدينا، يرجى التواصل معنا عبر وسائل الاتصال المتاحة على موقع الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى