اعلن معنا الآن
أخباررئيسيةعاجل

“يديعوت أحرونوت”: نتنياهو سيوزع أسلحة على الإسرائيليين

 

شهدت ضاحية سلوان بالقدس، إطلاق أعيرة نارية أسفر عن إصابة شخصين، فيما أُستشهد مُنفذ الهجوم، وخاصةً بعد أن أعلنت الإذاعة الإسرائيلة وقوات جيش الإحتلال، مقتله.

وشنت قوات جيش الإحتلال، حملة إعتقالات كبيرة، أسفرت عن إعتقال نحو 40 فلسطنيًا، بينهم أقارب مُنفذ الهجوم، كما عزلت 40 أسيرًا داخل السجون، خارج الغرف الخاصة بهم.

وأسفر هجوم مسلح أمس على كنيس يهودي بمستوطنة النبي يعقوب في القدس الشرقية عن مقتل ما لايقل عن 7 إسرائيليين، وقال الجيش الإسرائيلي، إنه سيتم نشر كتيبة عسكرية إضافية في الضفة الغربية اعتبارا من اليوم السبت.

ووفقًا لما أعلنته صحيفة “يديعوت أحرونوت”، اليوم السبت، إن بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء إسرائيل، خصّص ميزانية لشراء آلاف الأسلحة وتوزيعها على المدنيين لاستخدامها ضد الشعب الفلسطيني، ملوحًا بتمرير قانون يقضي بترحيل عائلات منفذي العمليات الفلسطينية، وإعادة النظر في منح تأشيرات العمل للفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة والقدس.

وجاء هجوم الشاب الفلسطيني خيري علقم، البالغ من العمر 21 عامًا، على معبد يهودي في حي “النبي يعقوب” الذي يقع على أطراف القدس المحتلة، ردًا على الغارة الإسرائيلية العنيفة التي شنتها القوات الإسرائيلية على جنين، يوم الخميس، وأسفرت عن استشهاد 9 فلسطينيين وإصابة 20 آخرين، وانتقامًا لجده الذي مات قبل 25 عامًا، طعنًا على يد مستوطن إسرائيلي.

راس شاحن ايفون

 

مكتب اداري للبيع 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى