اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

يتبرع لصالح فلسطين، الهضبة يحيي حفلًا في دبي ويؤدي أغنية جديدة

أحيى الفنان الشهير عمرو دياب حفلاً غنائيًا مميزًا ليلة أمس في مكان يدعى أرينا دبي، بحضور جماهير كبيرة ملأت المكان بالكامل، أثناء الحفل، قدم عمرو دياب مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، بما في ذلك أغنية جديدة تحمل عنوان ‘يا قمر’ والتي لم يتم طرحها بعد، الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان عمرو دياب، وتوزيع وسام عبد المنعم.

 

الصلاة خير من النوم

وفي إعلان هام، أعلن عمرو دياب عن نيته التبرع بجزء من أرباح حفل أرينا دبي لصالح الشعب الفلسطيني، خاصة بعد الحرب الأخيرة في قطاع غزة التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي. صرح عمرو دياب قائلاً: “في إطار حملة تراحم من أجل غزة، سأتبرع بجزء من عائدات الحفل لجمعية الهلال الأحمر لدعم جهودها في تقديم المساعدات لأطفال غزة وعائلاتهم”.

 

وفي سياق آخر، يستعد عمرو دياب لإصدار أغنية جديدة تحمل عنوان “المعنوية مرتفعة” خلال الأيام القادمة، نشر عمرو دياب مقطع فيديو تشويقي للأغنية على حسابه في تطبيق Instagram، وعلق قائلاً: “قريباً”.

يُذكر أنه في نهاية يونيو الماضي، قام عمرو دياب بطرح أغنيته الجديدة “خلص على قلبي” عبر تطبيق أنغامي.;

 

وأعلن عن ذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook قائلاً: “حصريًا على أنغامي، أغنية ‘خلص على قلبي'”، الأغنية من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وتنسيق وماسترينغ أمير محروس.

شمعات فلتر تانك 

سعر فلتر تانك 7 مراحل 2022 

نوكيا قديم 

شركات seo في مصر 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى