اعلن معنا الآن
حوادث

” يارا ” طالبة المنيا .. احتفلت بالتخرج وماتت قبل استلام الشهادة

انتابت حالة من الحزن والأسى طلاب كلية الزراعة في جامعة المنيا، بعد وفاة إحدى طالبات الجامعة في حادث مأساوي وقع بعد ساعات قليلة من تخرجها.

تحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى سرادق عزاء افتراضي لتعزية طلاب الجامعة والتعبير عن حزنهم العميق على فقدان يارا أحمد، طالبة الفرقة الرابعة في كلية الزراعة والتي تميزت بدماثة خلقها وحبها للجميع.

قال مصدر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن الطالبة توفيت بشكل مفاجئ، حيث لم تكن تعاني من أي أمراض معروفة، كما أشاروا إلى أنها كانت تعبّر عن سعادتها بحصولها على الشهادة قبل وفاتها بساعات قليلة، فيما دخلت العناية المركزة وفارقت الحياة.

هل يجوز توكيل الجمعيات الخيرية في اخراج زكاة الفطر

انعكست حالة الحزن العميقة على أسرة الطالبة يارا أحمد، حيث سيطر الحزن والبكاء الشديد على أفرادها، ونعاها البعض بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم الشخصية على فيسبوك، ينشرها  حيث كتبت إحداهن:” انا مش عايزة حاجة غير انى أحضنك بس وأمشي تانى مش مسامحه نفسي ع شوفتك النهارده ومسلمتش عليكى ع كنت متأخره ع السكشن وقولت عادي هسلم عليكى بكرة بس مكنتش اعرف انها اخر مرة”.

وأضافت قائلةً: “أنا فاكرة لما قولتيلى ياريتنى مصحبتك ع بتصدعينى بكلامك كنت افتكرك هاديه تعالى وانا هبطل اتكلم تانى.. يعنى كده مش هتبقي معانا فحفله تخرجنا ومش هنتصور كلنا سوى.. ربنا يرحمك يحبيبي ويصبرنا ع فراقك”.

مطابع تيشرتات فى القاهرة 

seo companies 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى