اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

وظائف وزارة العمل في محافظة المنوفية .. الرواتب وشروط التقديم 

وظائف وزارة العمل في محافظة المنوفية ، حيث أعلنت الوزارة عن توافر عدد من الوظائف للشباب من الجنسين الراغبين في العمل، وذلك بشركة دلتا شمال الصعيد للملابس بالمدينة الصناعية، حيث تشمل وظائف وزارة العمل في محافظه المنوفيه ، 65 فرصة في شركة دلتا شمال الصعيد للملابس بالمدينة الصناعية، منها 60 عامل خياطة.

عدد وظائف وزارة العمل في محافظة المنوفية

وقال مسئول بالشركة إن وظائف وزارة العمل في محافظة المنوفية عبارة عن 60 فرصة عامل خياطة من الجنسين، و5 فرص فني صيانة ماكينة، بشركة دلتا شمال الصعيد للملابس بالمدينة الصناعية.

شروط وظائف وزارة العمل في المنوفية

وأضاف، أن شروط  وظائف وزارة العمل في محافظه المنوفيه تشمل أن يكون المتقدم حاصلا علي مؤهل متوسط، والسن من 18 إلي 30 عاما، براتب 3000 جنيها شهريا، وللاستفسار والتواصل مع شركة دلتا شمال الصعيد للملابس يمكن الاتصال علي الرقم 01093530886.

وأعلنت وزارة العمل عن تلقيها طلبات من 36 شركة قطاع خاص على مستوى 9 محافظات لشغل 2387 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر أغسطس  2023 الجاري.

نشرة وظائف وزارة العمل في محافظة المنوفية

ويوضح  أن نشرة التوظيف الدورية تصدر عن وزارة العمل كل 15 يوما، وشملت النشرة الأخيرة توافر فرص عمل في 9 محافظات، هي: القاهرة، والشرقية، وبورسعيد، ودمياط، والفيوم ،وأسيوط، والمنوفية، والمنيا، والوادي الجديد، وفي تخصصات: أخصائي تمويل، ومعلمين جميع التخصصات، وخدمة عملاء، ومهندسين جودة وميكانيكا وميكاترونكس، ومحاسبين، وسكرتارية، ومندوب مبيعات، ومشرفين إنتاج، وأفراد أمن، وكافة أعمال الفندقة، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

وتضم النشرة مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018، ولتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل، حيث تستقبل مديريات وزارة العمل في المحافظات طلبات راغبي العمل وترشحهم إلي تلك الوظائف المعلن عنها.

summer corporate gifts 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى