اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

وظائف بنك إسكندرية 2023 .. الشروط وطريقة التقديم

وظائف بنك إسكندرية 2023، أعلن بنك الإسكندرية بجميع فروعه على مستوى المحافظات، عن وظائف جديدة خالية عبر الموقع الرسمي الخاص به لعدد من التخصصات الإدارية التي تحتاج إلى المؤهلات العالية للخرجين الجدد وأصحاب الخبرة الوظيفية التي تتوافق مع التخصصات المعلنة من البنك.

ويستعرض  لمتابعيه وزواره، طريقة وشروط التقديم للحصول على وظائف بنك الإسكندرية 2023، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات

الشروط المطلوبة لوظائف بنك الإسكندرية

وأوضح بنك الإسكندرية، تفاصيل الوظائف الخالية المعلن عنها، محددًا عددًا من الشروط المطلوبة ومسؤوليات العمل على النحو التالي:

– أن يكون المتقدم لوظائف بنك الإسكندرية لديه خبرة من 4 إلى 6 سنوات في مجال الدفع عبر الهاتف المحمول.

– أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في تخصص ذي صلة، على سبيل المثال كلية التجارة أو إدارة الأعمال.

المهارات المطلوبة لوظائف الإسكندرية

– خبرة تجارية.

– مهارات تحليلية.

– مهارات تواصل.

– مهارات التفاوض والتعاون.

كل مسافر يُعطى من الزكاة، لأنه يعد من ابن السبيل الذي يستحق الزكاة (…)

مسؤوليات الوظائف في بنك الإسكندرية

– تطوير نماذج الأعمال المالية ونماذج الأعمال التسويقية للدفع عبر الهاتف المحمول الخاصة بالبنك والمصممة للعمل كخدمة جديدة ذات قيمة مضافة للعملاء المصرفيين وغير المصرفيين، بالإضافة إلى كونها بوابة لدعم الشمول المالي للأنشطة في البلاد.

– إدارة إدخال تطبيق Mobile Wallet للهواتف الذكية لكل من المستهلكين والتجار.

– تقييم الأفكار الجديدة للمنتجات الجديدة، والتحقق من جدوى السوق وتأثير المنتجات الحالية على السوق، والتوصية بالمنتجات الجذابة اقتصاديًا.

– تغيير نموذج الأعمال من خلال إنشاء نموذج الوكالة الذي يتضمن التسجيل خارج الموقع وتنفيذ عمليات الدفع والإيداع نقدًا عبر الهاتف المحمول.

– إدارة مسؤوليات إدارة المنتج يوما بعد يوم مع تحليل الأعمال، والتطوير، وإدارة البائعين، والتدريب، والاتصالات استراتيجية المنتج.

– رسم خريطة لرحلة العميل من خلال الاستفادة من نقاط الاتصال المختلفة.

– تطوير المنتج وتعزيزه أثناء حل أي مشكلات والتحسين المستمر لتجربة العملاء بما يتماشى مع أصحاب المصلحة الآخرين في المجال التقني والتشغيل والتخطيط والاستدامة لإعادة هندسة وتحسين إطار التكامل مع المكاتب الخلفية بالإضافة إلى العمليات التشغيلية والسياسات واتفاقيات مستوى الخدمة ذات الصلة.

طريقة التقديم على وظائف بنك الإسكندرية

للراغبين في التقديم لوظائف بنك الإسكندرية يجب عليهم الدخول للصفحة الرسمية الخاصة ببنك الإسكندرية على موقع التوظيف الشهير لينكد إن وإرسال السيرة الذاتية.

طباعة مجات 

شركة سيو 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى