اعلن معنا الآن
أسعار وخدماترئيسية

اخر موعد للتقديم في وظائف القطار الكهربائي .. الأوراق المطلوبة

 

وظائف القطار الكهربائي ، حيث يهتم الكثير من المواطنين داخل مصر بكافة الاعلانات التي تنتشر حول وظائف القطار الكهربائي ، ولذلك يقدم   خلال السطور القادمة، كافة التفاصيل حول تلك الوظائف.

 

موعد التقديم إلى وظائف القطار الكهربائي

 

وبحسب ما أشارت إليه الشركة وينشره  ، فإن موعد بدء التقديم إلى وظايف القطار الكهربائي الخفيف كان في 18 يونيو الماضي.

 

آخر موعد التقديم إلى وظائف القطار الكهربائي

 

ويوضح  ، أن الشركة القومية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق صرّحت أنّ آخر موعد للتقدم إلى وظايف قطار الكهربائي سيكون في 13 يوليو المقبل، وسيتم استقبال الطلبات طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2:30 مساءً، باستثناء الإجازات.

 

مكان التقدم إلى وظائف القطار الكهربائي

يجب على الراغبين في التقدم إلى تعيينات قطار الكهربائي الخفيف الحضور شخصيًا إلى مقر الشركة في ميدان رمسيس، بمجمع رمسيس كومليكس بوابة 4، وتقديم طلباتهم باليد، علمًا بأن الشركة لن تنظر إلى الطلبات المرسلة عبر البريد.

 

 

المستندات والأوراق المطلوبة للتقديم إلى وظائف القطار الكهربائي

 

ويجب على المتقدمين لوظيفة في قطار الكهربائي الخفيف تقديم المستندات التالية:

 

  1. صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بهم.
  2. صورة من شهادة الميلاد الكمبيوتر الخاصة بهم.
  3. صورة من المؤهل الدراسي الذي حصلوا عليه.
  4. شهادة تحديد مستوى اللغة الإنجليزية.
  5. صور شهادات الخبرة في الوظائف المطلوبة إن وجدت.
  6. صورة شخصية.
  7. حوالة بريدية بقيمة 50 جنيهًا ويتم توجيهها إلى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو.

 

ويجب تقديم هذه المستندات شخصيًا في مقر الشركة في ميدان رمسيس، بمجمع رمسيس كومليكس بوابة 4، ولن يتم النظر في الطلبات المرسلة عبر البريد.

 

وفي ويم 9 مايو أعلنت هيئة السكك الحديد، عن خدمات وعربات جديدة وتعديل تركيب بعض القطارات داخل عددا من الخطوط، وذلك في إطار التحديث المستمر بكافة القطاعات خاصة القطاعات المتحركة.

وعلم  ان الهيئة قررت تشغيل خدمة جديدة بين الإسكندرية وطنطا والعكس بالإضافة إلى تعديل تركيب بعض القطارات على خط الإسكندرية وشربين والعكس، و زيادة عدد القطارات علي خطوط السكة الحديد لمواجهة الطلب المتزايد علي القطارات خلال الفترة المقبلة وتيسيرا على جمهور الركاب

 

تعديل تركيب عربات القطارات

وافاد البيان الذي اصدرته وزارة النقل  وينشره    بانه ابتداء من يوم الاربعاء الموافق 10 / 5 / 2023  والذي يفيد  بتعديل تركيب قطارات ارقام (892/889-894/899) بتركيب (10) عربات تحيا مصر طبقاً لجداولهم المرفقة كما قررت الهيئة الغاء وقوف قطار (584/585) ثالثة مكيفة المنصورة / الاسكندرية /المنصورة بمحطتي أبو حمص و كفر الدوار طبقاً للجدول المرفق والخدمة البديلة قطار 7 القاهرة / الاسكندرية يتم وقفة بمحطة أبو حمص طبقاً للجدول المرفق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى