اعلن معنا الآن
أخبار

وظائف الخط الثالث للمترو.. الشروط والمميزات

وظائف الخط الثالث للمترو ، يبحث الآلاف من الشباب عن فرصة الحصول على وظيفة خاصة إذا كانت تتبع القطاع الحكومي وتوفر دخلا شهرياً مناسباً،  ويرغب عدد كبير من الشباب في معرفة تفاصيل وظائف الخط الثالث لمترو الأنفاق بعدما أعلنت الشركة الفرنسية المسؤولة عن تشغيل خط المترو الثالث.

وتستهدف الشركة الفرنسية “اّر.ايه.تى.بى”، المسؤولة عن تشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق، الشباب في بداية حياتهم للحصول على فرص عمل مناسبة، تهدف الوظائف المتاحة إلى توفير دخل مادي مناسب يساعد الشباب على تحمل تكاليف الحياة والمسؤوليات المالية، بالإضافة إلى ذلك، تضمن لهم هذه الفرص مكانة اجتماعية مناسبة.

وظائف الخط الثالث للمترو
وظائف الخط الثالث للمترو

محطات الخط الثالث للمترو

يوضح  نه سيتم افتتاح 6 محطات جديدة بالخط الثالث لمترو الأنفاق، وذلك في المرحلة الثالثة للخط الثالث، و يمتد الخط لمسافة تبلغ 17.7 كم ويضم 15 محطة تمتد من العتبة حتى ميدان الكيت كات، وتفرعاته تمتد شمالًا إلى منطقة إمبابة والطريق الدائري، وجنوبًا إلى المهندسين وبولاق الدكرور، ويمتد أيضًا عبر وادي النيل وجامعة الدول العربية وجامعة القاهرة.

وتشمل المرحلة الثالثة من التشغيل الأجزاء 3B و3C، حيث يمتد الجزء 3B بطول 6.6 كم من محطة الكيت كات حتى محور روض الفريج ويشمل 10 محطات، بينما يمتد الجزء 3C بطول 7.1 كم من محطة الكيت كات حتى جامعة القاهرة.

مميزات وظائف الخط الثالث للمترو

ويشير   أن وظائف الخط الثالث للمترو  تتمتع بميزات مختلفة، منها توفير تأمين طبي واجتماعي للعاملين وتأمين شامل على الحياة، كما يتاح لهم الاستفادة من دورات تدريبية مجانية لتطوير كفاءتهم وفرص للترقية في مجال الأمن الإداري، وتوفر شركة وظائف الخط الثالث لتشغيل المترو الزي الموحد مجاناً وتقديم زيادة سنوية في المرتبات، حيث يبدأ المرتب لوظائف مترو الخط الثالث من 3300 جنيه، ويتم العمل لمدة 6 أيام في الأسبوع.

شروط وظائف الخط الثالث للمترو

ويستعرض  الشروط المطلوبة للتقديم على وظائف الخط الثالث للمترو لمترو، وهي كالتالي:

  1. يجب أن يتوفر لدى المتقدمين الطول المناسب والهيئة المناسبة.
  2.  يجب أن يجيدوا القراءة والكتابة.

طريقة التقديم على وظائف الخط الثالث للمترو

للتقدم لوظائف الخط الثالث لمترو الأنفاق، يتعين على المهتمين تسجيل الطلب عبر الرابط من هنا ، كما يمكن التواصل مع شركة “آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو” عن طريق الأرقام التالية: “01011471676 – 01207273996 – 01123894722”.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى