اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

وظائف البنك الاهلي المصري

وظائف البنك الأهلي خدمة عملاء

وظائف البنك الاهلي تعد فرصة للعديد من الشباب الباحثين عن وظائف وفرص عمل ،حيث تتميز وظائف البنك الاهلى، بالعديد من المميزات التي تجعل الكثير من الخرجين الباحثين عن عمل يهتمو بمعرفة موعد التقديم علي وظائف البنك الاهلي المصري، فيما قد اعلن البنك عن وجود وظائف البنك الأهلي المصري 2022، في وقت سابق تمثلت وظائف البنك الأهلي للدبلومات ، في توفير فرص عمل متنوعه لحملة المؤهلات المتوسطة والغير جامعية كما ضمنت وظائف البنك الأهلي خدمة عملاء وهي في الغالب وظائف البنك الأهلي للنساء ، وفي هذا التقرير مزيد من التفاصيل حول وظائف البنك الاهلي وظائف البنك الاهلي .

 

خطوات التقديم لـ وظائف البنك الاهلي المصري

يوضح   في ما يلي خطوات وطرق التقدم لـ وظائف البنك الأهلي المصري وتتمثل طرق التقديم في وظائف البنك الاهلى، حسب ما جاء في بيان وظائف البنك الأهلي المصري 2022 ، يكون التقديكم الكترونيا عبر هذه الخطوات:

  1. زيارة الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري عبر الرابط التالي: [https://www.nbe.com.eg/NBE/E/#/AR/HRApplications ](https://www.nbe.com.eg/NBE/E/#/AR/HRApplications).
  2. اختيار الأيقونة المتعلقة بالوظائف المتاحة في الصفحة الرئيسية.
  3. بعد الدخول إلى الصفحة المخصصة للوظائف، قم بملء استمارة التقديم بإدخال جميع البيانات المطلوبة.
  4. تأكد من توفير جميع الشروط المطلوبة للتقديم، مثل عدم وجود أقارب للمتقدم في الدرجة الأولى حتى الدرجة الثالثة، وحصولك على درجة بكالوريوس أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات، وتوثيق الخبرة بشهادات خبرة من الأعمال السابقة بحد أدنى 6 شهور.
  5. بعد الانتهاء من تعبئة استمارة التقديم، اضغط على زر “تسجيل” لتقديم طلبك.

وظائف في عيادات خاصة

ما هي معايير القبول في وظائف البنك الاهلى المعلن عنها ؟

تعتبر وظائف البنك الاهلي من ضمن أهم الوظائف المتاحة في الوقت الحالي، وقد حرص البنك أن يقوم بالإعلان عن الوظائف التي يحتاج اليها، بالإضافة إلى الشروط والمعايير التي لابد من وجودها في الشخص الذي يتقدم لشغل وظائف البنك الاهلي المصري، حيث تعتبر وظائف البنك الاهلي وظائف البنك الاهلي واحد من أكبر البنوك الموجودة في مصر، ويقوم بتقديم العديد من المزايا والخدمات المتنوعة التي يحصل عليها العملاء والمقبولين في وظائف البنك الأهلي المصري 2022.

حكمة عن العلم

وظائف البنك الأهلي للدبلومات وجميع التخصصات

يهتم البنك الأهلي بتوفير فرص عمل للشباب الراغبين في العمل بالمجال المصرفي، من خلال اعلان وظائف البنك الاهلى، من حين لأخر ولم يكتفي بطلب تخصصات كليات التجارة وما يعادلها من شهادات فقط، ولكنه يحرص على توفير الفرص للشباب في جميع التخصصات، فهناك وظائف البنك الأهلي للدبلومات، ووظائف البنك الأهلي خدمة عملاء، لجميع التخصصات ، وقد وأعلن البنك عبر الموقع الرسمي الخاص به عن إتاحة الفرصة لحديثي التخرج للتقديم على وظائف البنك الأهلي المصري 2022، لشغل وظائف الخالية في البنك، ويوضح م من خلال هذا التقرير التخصصات المطلوبة وشروط التقدم لـ وظائف البنك الاهلي.

وظائف خالية بالاسكندرية

شروط وظائف البنك الاهلي لحديثي التخرج

للحصول علي وظائف البنك الاهلي وظائف البنك الاهلي المعلن عنها يجب أن تتوفر الشروط التي حددها البنك في المتقدم حتى يتم قبول طلبه، وتتمثل هذه الشروط كما يستعرضها   كالتالي:

  • الحصول على مؤهل عالي من إحدى الجامعات أو الكليات أو الاكاديميات، على أن تكون معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.
  • أن يكون عام التخرج للراغبين في الالتحاق بالوظائف 2022,2021,2020,2019 .
  • الحصول على تقدير عام تراكمي جيد أو أعلى.
  • يشترط أن يكون محل الإقامة للمرشح مطابق للرقم القومي.
  • أن يكون سن المتقدم للوظائف لا يتخطى 28 عام فى تاريخ الموافقة على التعيين.
  • لا يلتفت إلى طلبات المتقدمين للوظائف الذين لديهم أقارب من الدرجة الأولى حتى الدرجة الثالثة نسب أو حتى الدرجة الثانية مصاهرة.

وظائف خالية بالاسكندرية بتاريخ اليوم

التخصصات المطلوبة لوظائف البنك الأهلي

قام البنك الأهلي المصري بإتاحة فرص جيدة للعمل في فروع البنك الأهلي المتنوعة للأشخاص حديثي التخرج، والدفعات التي تبدأ من سنة 2019 وحتى عام 2022.

ويقدم  لكم التخصصات التي تحتاج إليها وظائف البنك الأهلي كالتالي:

  1. خريجي كليات التجارة وما يعادلها، وبالنسبة إلى كلية التجارة فيحتاج من شعبة المحاسبة والضرائب والتسويق والتمويل والإدارة.
  2. خريجي كليات إدارة أعمال يحتاج إلى شعبة كل من التسويق والبنوك والموارد البشرية إدارة أعمال دولية، ومالي.
  3. خريجي كليات الهندسة لقسمي الحاسبات والاتصالات.
  4. خريجي كليات الحقوق.
  5. خريجي كليات الاقتصاد والعلوم السياسية من قسمي الاقتصاد والإحصاء.
  6. خريجي كليات الحاسبات والمعلومات.

وظائف بنك الإسكندرية

طرق التقديم علي وظائف البنك الاهلي المصري

ونشر البنك في اعلان وظائف البنك الاهلى طرق وخطوات التقدم لـ وظائف البنك الأهلي المصري 2022 ، سواء التقدم علي وظائف البنك الأهلي خدمة عملاء، او وظائف البنك الأهلي للدبلومات، وكذلك وظائف البنك الأهلي للنساء وفي ما يلي يوضح   خطوات التقديم على وظائف البنك الأهلي لحديثي التخرج كالتالي:

  1. الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالبنك الأهلي المصري.
  2. اختيار الأيقونة الخاصة بالوظائف الموجودة أعلى الصفحة.
  3. ثم يتم إدخال جميع البيانات المطلوبة في استمارة تقديم طلب وظائف البنك الأهلي.
  4. وبعد الانتهاء من ملء الاستمارة، يتم الضغط على تسجيل حتى يتم إرسال طلب التوظيف للبنك.

وظائف بنك cib

ما هي المؤهلات المطلوبة للحصول على وظيفة في البنك الأهلي المصري؟

للحصول على وظائف البنك الاهلي المصري، تختلف المتطلبات والمؤهلات فشروط التقديم علي وظائف البنك الأهلي خدمة عملاء غير شروط وظائف البنك الأهلي للدبلومات ، وكذلك الامر بالنسبة للحصول علي وظائف البنك الأهلي للنساء ، ولكن بشكل عام فان شروط القبول في وظائف البنك الاهلى تتطلب المؤهلات التالية:

  • درجة بكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص ذي صلة: يجب أن يكون لديك درجة بكالوريوس في مجال ذي صلة بالوظيفة التي تتقدم لها. على سبيل المثال، إذا كنت تتقدم لوظيفة في المجال المصرفي، فقد يتطلب الأمر وجود درجة بكالوريوس في المالية، المحاسبة، إدارة الأعمال، أو أي تخصص ذي صلة.
  • الخبرة المهنية: قد يتطلب الحصول على وظيفة في البنك الأهلي المصري وجود خبرة سابقة في مجال ذي صلة. عادةً ما يتطلب الأمر خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المجال المصرفي أو المالي. يفضل أن تكون الخبرة موثقة بشهادات خبرة من جهات العمل السابقة لمدة لا تقل عن 6 شهور.
  • المهارات الفنية والشخصية: يجب أن تكون لديك مجموعة من المهارات الفنية والشخصية المهمة للعمل في البنك الأهلي المصري. قد تشمل هذه المهارات القدرة على التواصل الفعال، وإدارة الوقت، والقدرة على العمل ضمن فريق، والمعرفة بأنظمة المصارف والمالية، والمرونة والقدرة على التكيف مع التغييرات في البيئة العملية.
  • الموثوقية والنزاهة: يعتبر البنك الأهلي المصري مؤسسة مالية كبرى، وبالتالي فإن النزاهة والموثوقية تعدان صفتين أساسيتين. يجب أن تكون قادرًا على الحفاظ على مستوى عالٍ من الأخلاق المهنية والتزامك بمعايير السلوك والقواعد المهنية.

وظائف البنك الأهلي خدمة عملاء

يقدم البنك الأهلي في مصر العديد من الخدمات لعملائه في قطاع خدمة العملاء، وتكون هذه هي مهمة من يشغل وظائف البنك الأهلي خدمة عملاء داخل البنك ، الذين بقومو بدور تقديم خدمات والاجابة عن استفسارات العملاء وفي هذه السطور شرح لبعض وظائف خدمة العملاء في البنك الأهلي تشمل ما يلي:

  • استقبال المكالمات الواردة: يقوم موظفو خدمة العملاء في البنك الأهلي بالرد على المكالمات الواردة من العملاء وتقديم المساعدة والإجابة على استفساراتهم.
  • تقديم المشورة المصرفية: يقوم فريق خدمة العملاء بتقديم المشورة المصرفية للعملاء بناءً على احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية، مثل اختيار الحسابات المناسبة والمنتجات المصرفية الأخرى.
  • معالجة الشكاوى والاستفسارات: يقوم موظفو خدمة العملاء بالتعامل مع شكاوى العملاء والاستفسارات ومحاولة حلها بأفضل طريقة ممكنة، سواء كانت متعلقة بالحسابات أو الخدمات المصرفية الأخرى.
  • توجيه العملاء إلى الخدمات المناسبة: يقدم موظفو خدمة العملاء إرشادات وتوجيهات للعملاء بشأن الخدمات المصرفية المتاحة ويساعدونهم في اتخاذ القرارات المالية المناسبة.
  • تحديث بيانات العملاء: يقوم موظفو خدمة العملاء بتحديث بيانات العملاء في سجلات البنك، مثل تغيير العنوان أو رقم الهاتف، وضمان أن تكون المعلومات الموجودة دقيقة ومحدثة.
  • توفير المساعدة التقنية: يقوم موظفو خدمة العملاء بتقديم المساعدة التقنية للعملاء في استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتوجيههم في حال واجهوا أي مشاكل تقنية.

 

ما هي المتطلبات اللازمة للعمل في قسم خدمة العملاء في البنك الأهلي؟

تتفاوت وظائف البنك الأهلي خدمة عملاء وفقًا للمستوى الوظيفي والدور الذي يقوم به الموظف. وتهدف جميع هذه الوظائف إلى توفير خدمة متميزة للعملاء وتلبية احتياجاتهم المصرفية.
للعمل في قسم خدمة العملاء في البنك الأهلي في مصر، عادة ما تكون هناك بعض المتطلبات الأساسية التي يجب توفرها. قد تختلف هذه المتطلبات بناءً على الدور والمستوى الوظيفي، ولكن فيما يلي نذكر بعض المتطلبات الشائعة:

  1. المؤهل العلمي: يُفضل أن يكون لديك شهادة جامعية في التجارة أو إدارة الأعمال أو أي تخصص ذي صلة. قد يُطلب أحيانًا وجود خلفية مصرفية أو معرفة بالمالية والخدمات المصرفية.
  2. مهارات الاتصال: يجب أن تكون لديك مهارات اتصال ممتازة وقدرة على التواصل بوضوح وفعالية على الهاتف وعبر البريد الإلكتروني. يجب أن تتمتع بقدرة على التعامل مع العملاء بلباقة واحترافية وحل المشاكل بكفاءة.
  3. اللغة: يتعين أن تجيد اللغة العربية بطلاقة وأن تكون لديك مهارات جيدة في اللغة الإنجليزية، حيث قد يكون هناك تواصل مع عملاء يستخدمون اللغة الإنجليزية.
  4. المعرفة التقنية: قد تتطلب بعض وظائف خدمة العملاء في البنك الأهلي معرفة أساسية بأنظمة الكمبيوتر والبرامج المكتبية الشائعة. يجب أن تكون قادرًا على التعامل مع أنظمة البنك والتطبيقات المصرفية عبر الإنترنت.
  5. مهارات الحلول والتعامل مع العملاء: يجب أن تتمتع بقدرة على فهم احتياجات العملاء والاستجابة لها بشكل فعال ومساعدتهم في حل المشاكل والشكاوى. يجب أن تكون قادرًا على التعامل مع العملاء بلباقة وصبر وحل المشاكل بشكل لطيف وفعال.

bukhara restaurant muscat 

ما هي المؤهلات المطلوبة لشغل وظائف البنك الأهلي للنساء؟

ينشر  وظائف البنك الاهلى المصرى للنساء والمؤهلات المطلوبة خاصة أن الكثير من السيدات يبحثن عن فرص عمل، وتكون في مكان مرموق لذلك يهتمون بالبحث عن وظائف البنك الاهلى المصرى والتخصصات المطلوبة.

وظائف البنك الاهلى المصرى للنساء أكد البنك الاهلى المصرى أن وظائفه الذي يطرحها تكون للنساء والرجال معًا ويتم الاختيار على أساس الخبرة والكفاءة بين المتقدمين، وتشمل وظائف البنك الأهلي للنساء والرجال سواسية ما لم يتم التنوية لسبب متخصص ما، وتخصصات وظائف البنك الاهلى المصرى ، قد شملت تخصصات وظائف البنك الاهلي وظائف البنك الاهلي على مختلف القطاعات الآتية:

  1. تجارة بمختلف تخصصاتها.
  2. إدارة أعمال.
  3. اقتصاد وعلوم سياسية (اقتصاد، إحصاء).
  4. هندسة حاسبات (حاسبات، اتصالات).
  5. حقوق.
  6. تكنولوجيا المعلومات.
  7. حاسبات ومعلومات.

وظائف بنوك

التقديم في وظائف البنك الاهلى المصرى

حدد اعلان وظائف البنك الاهلى خطوات التقديم في وظائف البنك الاهلى المصرى و وظائف البنك الأهلي خدمة عملاء على النحو التالي:

  1. تسجيل الدخول موقع البنك الأهلي المصري
  2. اختار حديثي التخرج للتقديم على وظائف البنك الأهلي المصري لحديثي التخرج.
  3. قراءة شروط التقديم على وظائف البنك الأهلي المصري لحديثي التخرج.
  4. تسجيل بياناتك الخاصة لاتمام التقديم على وظائف البنك الأهلي المصري لحديثي التخرج.

وظائف البنك الأهلي للنساء

ان كنت من الباحثين عن اعلان وظائف البنك الأهلي للنساء، فإن البنك الأهلي يوفر فرص عمل للنساء في مجموعة واسعة من المجالات والمسميات الوظيفية. قد تشمل بعض الوظائف المتاحة للنساء في البنك الأهلي ما يلي:

  • موظفة خدمة العملاء: تتعامل مع استفسارات العملاء وتقدم المشورة المصرفية الأولية وتقوم بإدارة العمليات المصرفية اليومية.
  • مديرة فرع: تدير فرع البنك وتشرف على العمليات والفريق الموجود في الفرع.
  • مسؤولة حسابات: تتولى إدارة حسابات العملاء وتقديم الخدمات المصرفية المختلفة مثل فتح الحسابات وتحويل الأموال وإصدار الشيكات.
  • محللة ائتمان: تقوم بتقييم طلبات الائتمان المقدمة من العملاء وتحليل البيانات المالية والائتمانية لاتخاذ قرارات بشأن الموافقة على القروض والائتمان.
  • مصممة واجهة مستخدم: تعمل على تصميم وتطوير واجهات المستخدم لتطبيقات البنك الرقمية والمواقع الإلكترونية لتوفير تجربة مستخدم ممتازة.
  • مديرة تسويق: تخطط وتنفذ حملات التسويق والإعلان لزيادة وعي العملاء بالخدمات المصرفية وتعزيز العلامة التجارية للبنك.
  • مديرة المخاطر: تقوم بتحليل وإدارة المخاطر المصرفية وتطوير استراتيجيات للتعامل مع المخاطر المحتملة.
  • مديرة تطوير الأعمال: تعمل على تطوير علاقات جديدة مع العملاء وتوسيع قاعدة العملاء من خلال تحليل السوق وتنفيذ استراتيجيات لجذب العملاء الجدد.

تدريب الدارسين والطلاب من خلال وظائف البنك الاهلى

تدريب البنك الأهلي للطلاب ، أصدر البنك الأهلي المصري مساء أمس الاثنين، بيانا أعلن فيه تفاصيل تدريب البنك الأهلي للطلاب ، فـي ضـوء إهتمـام الـبـنـك بالعنـصـر البـشـري، ومن أجل إعداد كوادر مصرفية لتأهيلهم لمتطلبـات سـوق العمل، وتحقيق الاستفادة لأوقات الطلاب وتعريفهم بالمشروعات الصغيرة والمتوسطه، وترسيخ مبدأ الإستدامة من خلال إدراج المعايير البيئية والمجتمعية والحوكمـة، وتعـزيز تجـربة الطلاب الرقمية من خلال ألـيـات الذكاء الاصطناعي، وذلك في كافة مراحل تدريب الطلاب.

موعد تسجيل تدريب البنك الأهلي للطلاب

اعلنت إدارة البنك عن بـدء التسجيل في تدريب البنك الأهلي للطلاب لأبناء وأقارب العاملين من الطلبة المقيدين بالـفـرقـة الدراسية الثانية والثـالثـة، وذلك اعتباراً مـن يـوم 28مايو الـى يـوم السبت الثالث من يونيو المقبل.

ونوهت إدارة البنك الاهلي أنه لـن يـتـم الإلتفـات إلـى الطلبات المقدمـة من أجل تدريب البنك الأهلي للطلاب ، قـبـل أو بعـد التواريخ المذكورة.

الاوراق المطلوة لتدريب البنك الأهلي للطلاب

وكشف البنك عن الأوراق المطلوبة في تدريب البنك الأهلي للطلاب ، وتشمل صورة بطاقة الرقم القومي، اثبات قيد، بيان نجاح مثبـت فـيـه الفرقة الدراسية والتقدير العام عن السنة الدراسية السابقة.

طريقة التقديم علي تدريب البنك الأهلي للطلاب

ينشر   في هذا التقرير خطوات وطريقة التقديم للحصول على تدريب البنك الأهلي للطلاب ، وذلك في الخطوات التالية:

  1. الدخول على الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري علي هذا الرابط التالي
  2. https://www.nbe.com.eg
  3. إضغط على كلمة Careers
  4. إ]og على كلمة Internship
  5. إhojhv على
  6. كلمة NBE Internship 2023
  7. قم بتسجيل البيانات والتأكد من صحتها.

ما هي التخصصات المطلوبة في تدريب البنك الأهلي للطلاب

يجب على المتقدم في تدريب البنك الأهلي للطلاب ، أن يكون مـن طـلاب إحدى الجـامعـات أو الكليــات أو الاكاديميـات المعادلـة مـن المجلس الأعلى للجامعات، وان يكون دارسا في إحدى التخصصات التأليه:

  • كلية تجارة بمختلف تخصصاتها (محاسبة، ضرائب، تمويل، تسـويـق، إدارة، تجـارة خارجية.
  • كلية إدارة اعمال بمختلف أقسامها (بنـوك، ائتمان، ماليـة، مـوارد بشرية، نظـم ومعلومات إدارية، منشأة ماليـة، إدارة اعمال دوليـة، لوجستيات، تسويق).
  • كلية اقتصاد وعلوم سياسية، قسم (اقتصاد، إحصاء).
  • كلية تكنولوجيا المعلومات بمختلف أقسامها
  • كلية حاسبات ومعلومات بمختلف تخصصاتها.
  • كلية هندسة حاسبات أقسام (حاسبات، اتصالات).
  • كلية حقـوق.

وظائف البنك الاهلي المصري

يسعى العديد من خريجي و طلبة الجامعات المصرية للحصول على وظيفة من وظائف البنوك لحديثي التخرج ومنها وظائف البنك الاهلي المصري، لكونه من أكبر البنوك الحكومية العاملة في السوق المصرية، من حيث الأصول والتعاملات وتتميز وظائف البنك الاهلى بالعديد من المميزات، ما يجعل العديد من خريجي و طلبة الجامعات المصرية للحصول على وظيفة من وظائف البنك الاهلي وظائف البنك الاهلي، مثل وظائف البنك الأهلي خدمة عملاء، او وظائف البنك الأهلي للدبلومات.

وظائف البنك الأهلي

تعتبر وظائف البنك الاهلي المصري، أكثر ما يتم البحث عنه خلال محركات البحث المختلفة من قبل الباحثين عن وظائف البنوك، حيث تعد وظائف البنك الأهلي من أفضل وظائف البنوك الحكومية في مصر، وأيضا لكون وظائف البنك الأهلي هي الأكثر نظرا لحجم فروع البنك الأهلي بربوع مصر.

وظائف البنك الأهلي المصري 2022لحديثي التخرج

أُعلنت وظائف البنك الاهلى في بيان رسمي من البنك عبر الموقع وكانت شروط التقديم علي وظائف البنك الاهلي المصري جاءات كالتالي بحسب البنك الأهلي المصري:

  1. أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عالي من إحدى الجامعات أو الكليات أو الاكاديميات أو المعادلة من المجلس الأعلى للجامعات
  2. ان يكون المتقدمين من الحاصلين على تقدير عام تراكمي جيد فأعلى
    أ
  3. لا يكون للمتقدم اقارب بالبنك من الدرجة الاولى حتى الدرجة الثالثة نسب او حتى الدرجة الثانية مصاهرة.
  4. ألا يزيد سن المتقدم عن 28 عام في تاريخ الموافقة على التعيين.
  5. يشترط ان يكون محل الإقامة للمرشح مطابق للرقم القومي.

ضوابط التقديم في وظائف البنك الاهلي المصري

أُعلن البنك الاهلي في مصر عن وجود وظائف البنك الاهلى شاغرة وتتطلب وظائف البنك للقبول في وظائف البنك الاهلي وظائف البنك الاهلي وجود خبراه سابقة وفق شروط جاءات كالتالي:

  1. أن لا يكون للمتقدمين علي وظائف البنك الاهلي المصري اقارب بالبنك حتى الدرجة الثالثة.
  2. ان يكون المتقدمين لـ وظائف البنك الاهلى حاصلين على شهادة عليا (درجة البكالوريوس او ما يعادلها).
  3. ان يكون المتقدمين في وظائف البنك الأهلي المصري 2022 لديهم خبرة ثلاث سنوات فأكثر.
  4. ان تكون سنوات الخبرة موثقة بشهادات خبرة من جهات العمل السابقة بحد أدنى 6 أشهر.

مرتبات وظائف البنك الاهلي المصري

يتسائل الكثيرين عن مرتبات البنك الأهلي المصري قبل التقديم في الوظائف المطروحة، بإعلان وظائف البنك الاهلي المصري إلا أن مرتبات وظائف البنك الاهلى لها عدة متغيرات، بحسب الوظيفة وسنوات الخبرة من عدمها، وأيضا تختلف مرتبات البنك الأهلي المصري بحسب بدلات كل شخص، وأيضا مرتبات البنك الأهلي المصري تختلف بحسب تحقيق الموظف الأهداف المطلوبة منه.

وظائف البنك الأهلي للدبلومات

أيضا تشمل محركات البحث وظائف البنك الأهلي للدبلومات إلا أن الإعلان الجديد لم يشمل وظائف البنك الأهلي للدبلومات وإنما كانت الكليات والتخصصات المطلوبة لـ وظائف البنك الأهلي المصري كالأتي:

  • تجارة (محاسبة، ضرائب، تمويل، تسويق، إدارة، تجارة خارجية)
  • إدارة اعمال (بنوك، ائتمان، مالية، موارد بشرية، نظم ومعلومات إدارية، منشأة مالية، إدارة اعمال دولية، لوجستيات، تسويق)
  • اقتصاد وعلوم سياسية (اقتصاد، إحصاء)
  • تكنولوجيا المعلومات
  • حاسبات ومعلومات
  • هندسة حاسبات (حاسبات، اتصالات)
  • حقوق

وظائف العاشر من رمضان

 وظائف البنك الاهلي المصري الشاغر2023

كشف البنك الأهلي في نشرة وظائف البنك الاهلي المصري الخالية و وظائف البنك الاهلى المطلوب لشغلها عن خطوات التقديم علي وظائف البنك الأهلي خدمة عملاء لحديثي التخرج الجديد فجاءت كالتالي:

  1. ادخل موقع البنك الأهلي المصري من هنا
  2. أختار حديثي التخرج للتقديم على وظائف البنك الأهلي المصري لحديثي التخرج.
  3. اقرأ شروط التقديم على وظائف البنك الأهلي المصري لحديثي التخرج.
  4. اضغط أقبل بالشروط لتستطيع التقديم على وظائف البنك الأهلي المصري لحديثي التخرج.
  5. سجل بياناتك الخاصة لاتمام التقديم على وظائف البنك الأهلي المصري لحديثي التخرج.

وظائف محافظات

نبذة تعريفية عن البنك و وظائف البنك الاهلى

يعد البنك الأهلي المصري أقدم وأعرق البنوك التجارية المصرية ، حيث أنشئ في 25 يونيو 1898 برأسمال مليون جنيه إسترليني ، وقد تطورت وظائف البنك وأعماله بشكل مستمر عبر تاريخه وفقاً للتطورات الاقتصادية والسياسية التي مرت بها البلاد ، ففي الخمسينات من القرن الماضي تولى البنك القيام بوظائف البنوك المركزية ثم تفرغ بعد تأميمه في الستينات لأعمال البنوك التجارية مع استمرار قيامه بوظائف البنك المركزي في المناطق التي لا يوجد للأخير فروع بها ، فضلاً عن الاضطلاع منذ منتصف الستينات من القرن الماضي بإصدار وإدارة شهادات الاستثمار لحساب الدولة.

نجاحات البنك الأهلي المصري

تمكن البنك خلال الفترة من 1 يوليو 2020 إلى 31 ديسمبر 2021 (18 شهراً) من تحقيق نتائج أداء غير مسبوقة، حيث بلغ إجمالي المركز المالي نحو 3.3 تريليون جنيه في نهاية ديسمبر2021 بمعدل نمو 60.2% عن نهاية يونيو 2020، لتصل نسبة إجمالي أصول البنك إلى نحو 37.5% من إجمالي أصول الجهاز المصرفي المصري، واستمر المركز المالي للبنك في الارتفاع ليصل إلى نحو 3.6 تريليون جنيه في نهاية يونيو 2022.
وبلغت أرصدة الودائع نحو 2.4 تريليون جنيه في نهاية ديسمبر 2021 بمعدل نمو بلغ نحو 50% عن يونيو 2020 تمثل نحو 37.1% من إجمالي ودائع الجهاز المصرفي، وذلك بفضل قيام البنك بتقديم مجموعة متنوعة من الأوعية الادخارية بالعملتين المحلية والأجنبية بأسعار فائدة جاذبة وتنافسية، ولتقترب ودائع البنك من نحو 2.8 تريليون جنيه في نهاية يونيو 2022 مما يعكس ثقة العملاء في البنك الأهلي المصري.

وظائف السويس

خدمات و وظائف البنك الاهلي المصري

قام البنك بتوفير العديد من الأنظمة التمويلية المميزة التي تلبى كافة الاحتياجات التمويلية اللازمة لكافة القطاعات الاقتصادية الرئيسية، حيث بلغ إجمالي محفظة التجزئة المصرفية نحو 159 مليار جنيه في نهاية ديسمبر2021 “بحصة سوقية تمثل نحو 26.3%” بزيادة قدرها 57 ملياراً عن يونيو2020 وبمعدل نمو بلغ نحو 56% (تتضمن نحو 11.5 مليار جنيه ضمن مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري لنحو 105 ألف عميل)، وقد استمرت قروض التجزئة في الارتفاع لتصل إلى 188 مليار جنيه في نهاية يونيو 2022، وفى قطاع تمويل الشركات الكبرى، قام البنك بدور فعال في تدعيم تمويل الانشطة الرئيسية للاقتصاد القومي، حيث ارتفع إجمالي قروض الشركات الكبرى بمعدل نمو 66.7% ليصل إجمالي المحفظة إلى نحو 904 مليار جنيه في نهاية ديسمبر2021، ولتستمر في الارتفاع لتصل إلى تريليون جنيه في نهاية يونيو 2022.

وظائف محاسبين بالاسكندرية

دور البنك الأهلي في دعم الاقتصاد المصري

وفي إطار مساندة البنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بلغ إجمالي محفظة القروض المقدمة لهذه المشروعات نحو 110 مليار جنيه في نهاية ديسمبر2021 بمعدل نمو 42.9% عن يونيو 2020 بزيادة قدرها 33 مليار جنيه، ولتبلغ 132 مليار جنيه في يونيو2022. وقد ساهم ذلك في ارتفاع إجمالي القروض بمعدل نمو 66% لتصل إلى نحو 1.2 تريليون جنيه، تمثل نحو 38.7% من إجمالي القروض على مستوى الجهاز المصرفي، وقد استمرت القروض في النمو لتصل إلى 1.4 تريليون جنيه في نهاية يونيو2022. وقد أدت تلك الجهود لتسجيل البنك أرباح (قبل الضرائب) بلغت نحو 66 مليار جنيه، وتحقيق صافي ربح بلغ نحو 29.7 مليار جنيه خلال الفترة من 1 يوليو 2020 إلى 31 ديسمبر 2021 (18 شهراً). وقد نجح البنك في زيادة حقوق الملكية لتصل إلى نحو 182 مليار جنيه في نهاية ديسمبر2021 بمعدل نمو 49.2% مقارنة بنهاية يونيو 2020.

وظائف خالية بالاسكندرية للسيدات

مساهمة البنك المصري في المسئولية المجتمعية

ويعتبر البنك الأهلي المصري من أكبر البنوك المساهمة في مجال المسئولية المجتمعية، وذلك لإيمانه بأهمية دوره في تحسين حياة المواطن المصري، وقد تركزت سياسة البنك على دعم قطاعي الصحة والتعليم، وتطوير المناطق العشوائية، ومكافحة الفقر وفك كرب الغارمين، ورعاية ذوي الهمم، بالإضافة إلى دعم الثقافة والمحافظة على التراث، حيث بلغ إجمالي مساهمات البنك في هذا المجال نحو 9.3 مليارات جنيه خلال 6 سنوات، وتماشيا مع استراتيجية البنك التي أطلقها مطلع عام 2022 والتي تركز على تعزيز التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وقنوات التسويق الشاملة، وتعزيز تجربة العملاء الرقمية في مختلف أوجه العمل المصرفي، فقد قام البنك بتوقيع بروتكول تعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مارس 2022 لأنشاء اكاديمية تدريب لأعداد كوادر في مجالات التكنولوجيا المتقدمة والمتعلقة بأمن المعلومات ومراكز البيانات.

انجازات البنك الأهلي المصري في تقديم وظائف البنك الاهلى

فاز البنـك الأهلي المصـري وفقاً لمؤسسة Bloomberg بالمركز الأول كأفضل بنك في السوق المصرفية المصرية والأفريقية عن قيامه بأدوار وكيل التمويل ومرتب رئيسي ومسوق للقروض المشتركة خلال النصف الأول من عام 2022، عبر إدارة 13 صفقة تمويلية بقيمة إجمالية تخطت 54 مليار جنيه، وكذا المركز الثالث كوكيل للتمويل والمركز السادس كمرتب رئيسي والمركز العاشر كمسوق للقروض المشتركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما حصل البنك أيضا جائزة أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري في مصر لعام 2022، وحصل الأستاذ/ هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي على جائزة أفضل قيادة مصرفية في مصر لعام 2022 من مجلة World Economic، وقد تم تصنيف البنك الأهلي المصري كثاني أغلى علامة تجارية في مصر لعام 2022 بقيمة 461 مليون دولار أمريكي وفقاً لتصنيف شركة Brand Finance “أغلى 10 علامات تجارية في مصر عام 2022”
كما حصل البنك خلال عام 2022 على شهادة تأكيد الجودة الخاصة بالمعيار الدولي ISO 27001:2013 في نظام إدارة أمن المعلومات للعام السابع على التوالي، بجانب تجديد وزيادة نطاق توافقه مع شهادة تأكيد الجودة الخاصة بالمعيار الدولي ISO 22301-2012 في نظام إدارة استمرارية الأعمال، بالإضافة إلى الحصول على شهادة ISO 9001:2015 في مجال جودة إدارة المجموعة القانونية كأول بنك في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط والممنوحة من هيئة المواصفات البريطانيBSI British Standards Institution.

هذا وقد أعلنـت مجلـة Global Finance العالمية عـن حصـول البنـك الأهلي المصري علـى جائزة أفضل بنك لإدارة السيولة على مستوى الشرق الأوسط عام 2022، كما حصد البنك جائزة أفضل بنك إقليمي في شمال أفريقيا من مجلة African Banker لعام 2022، بالإضافة الى جائزة أفضل صفقة تمويلية لعام 2022 عن تمويله لشركه ايفرجرو للأسمدة المتخصصة من مؤسسة GFC Media Group، وجائزة أفضل بنك تجزئة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مؤسسة MEED لعام 2022، وتصدر البنك المركز الأول محليا والمركز الرابع إفريقيا في قائمة The Banker (Top 1000 World Banks 2022)

وكان البنك الأهلي المصري قد حصد أيضاً جائزتي أفضل بنك تجزئة وأفضل بنك لتمويل التجارة على مستوى مصر من مؤسسة Global Economics لعام 2022. كما حصد البنك الأهلي المصري جائزة أفضل بنك في مصر في مجال خدمات التجزئة المصرفية عام 2021 من مؤسسة Asian Banker العالمية،  قد حصل على 4 جوائز من مؤسسة EMEA finance العالمية كأفضل بنك في عدد من المجالات وهي “أفضل بنك في مجال تمويل القروض المشتركة والتمويل الهيكلي وإعادة التمويل وإعادة الهيكلة في قارة أفريقيا لعام 2021″، كما حصد البنك 8 جوائز أخرى من نفس المؤسسة عن أفضل التمويلات الممنوحة على مستوى قارة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا وذلك في صورة أفضل تمويل إعادة الهيكلة والتمويل الهيكلي وإعادة التمويل والتوريق والتمويل بالعملة المحلية وجائزة أفضل تمويل مشترك لمؤسسة مالية في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط. بالإضافة إلى جائزة أفضل أمين حفظ في مصر للعملاء الأجانب لعام 2021 من مجلة Global Custodian.

وفي إطار استمرار تطوير البنك لخدماته ومنتجاته المتنوعة بهدف تقديم خدمة متميزة للعملاء، قام البنك بزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي ATM وتحسين أماكن تواجدها في كافة أنحاء البلاد ليصل عددها إلى 6100 ماكينة، بالإضافة إلى 398 ألف ماكينة POS في يونيو2022. وحرصا من البنك على نشر ثقافة الشمول المالي والتحول الرقمي، فقد قام بتقديم العديد من الخدمات المصرفية عن طريق شبكة الانترنت، لخدمة 6.6 مليون عميل من خلال الأهلي نت، بالإضافة إلى 1.85 مليون عميل من خلال محفظة الفون كاش، كما قام البنك بافتتاح 35 فرع إلكتروني لتقليل حجم التعاملات النقدية في الأسواق.

كما احتفظ البنك في مجال الريادة في إصدار بطاقات التجزئة المصرفية، حيث بلغ عدد إجمالي البطاقات مسبقة الدفع 4 مليون بطاقة، وبلغ إجمالي عدد بطاقات الخصم المباشر 6.2 مليون بطاقة في ديسمبر 2021، وفى مجال تنشيط الاستثمار وسوق الأوراق المالية يمتلك البنك عددا متميزا من صناديق الاستثمار التي تدعم سوق رأس المال المصري وتخدم شريحة متميزة من العملاء، علاوة على تقديم خدمات الاستثمار من خلال التوسع في خدمات الحفظ المركزي والمتاجرة.

fresh citrus suppliers

وظائف البنك الاهلي وظائف البنك الاهلي

يستند البنك في تقديم خدماته إلى شبكة ضخمة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية تبلغ 615 فرع ووحدة مصرفيه بالداخل (تخدم نحو 17.8 مليون عميل) تغطى كافة أنحاء البلاد ، إلى جانب تواجد خارجي فعال في معظم قارات العالم من خلال البنك الأهلي المصري (بالمملكة المتحدة) والبنك الأهلي المصري – الخرطوم (بالسودان) و البنك الأهلي المصري – جوبا (بجنوب السودان) وفرعي البنك الأهلي المصري – بنيويورك (الولايات المتحدة الأمريكي) وشنغهاي (الصين)، ومكاتب التمثيل في كل من جوهانسبرج (جنوب إفريقيا) ودبى (الإمارات العربية المتحدة) وأديس أبابا (أثيوبيا) ، بالإضافة إلي شركة البنك الاهلي المصري – مركز دبي المالي العالمي لتقديم الاستشارات المالية، كما يضم البنك شبكة ضخمة من المراسلين في مختلف أنحاء العالم (أوروبا – الولايات المتحدة – أستراليا – كندا – الشرق الأقصى – أفريقيا – الخليج العربي)ويحرص البنك الأهلي المصري دائماً على تقديم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية المتطورة على أفضل وجه لعملائه الكرام، للحفاظ على ثقتهم الغالية وعلى ريادة البنك في السوق المصرفية المحلية

fresh Vegetables company

عنوان المقر الرئيسي للبنك الأهلي المصري

  1. 1187 كورنيش النيل ، برج البنك الأهلي ، بولاق ، القاهرة ، مصر
  2. رقم هاتف البنك الاهلي داخل مصر : 19623 – دوليا: 0020219623
  3. الخط الساخن على مدار 24-ساعة 19623 للإبلاغ عن مشكلة أو بطاقة مفقودة

fresh Vegetables suppliers

وظائف البنك الاهلي وظائف البنك الاهلي

قدمنا لكم في هذ التقرير تفاصيل تخص وظائف البنك الاهلي وظائف البنك الاهلي حيث تعد وظائف البنك الاهلى فرصة للعديد من الشباب الباحثين عن وظائف وفرص عمل كونها تتميز، بالعديد من المميزات التي تجعل الكثير من الخرجين الباحثين عن عمل يهتموا بمعرفة موعد التقديم علي وظائف البنك الاهلي المصري، فيما قد اعلن البنك عن وجود وظائف البنك الأهلي المصري 2022، في وقت سابق تمثلت وظائف البنك الأهلي للدبلومات، في توفير فرص عمل متنوعه لحملة المؤهلات المتوسطة والغير جامعية كما ضمنت وظائف البنك الأهلي خدمة عملاء وهي في الغالب وظائف البنك الأهلي للنساء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى