اعلن معنا الآن
أخبار

وزير التنمية المحلية يتابع المشروعات المتعثرة داخل محافظة الإسماعيلية

 

بحث وزير التنمية المحلية، اللواء هشام آمنة، مع اللواء  شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال مصدر ، أن اللقاء جرى داخل مقر وزارة التنمية المحلية، اليوم الأحد، وشهد متابعة الوزير الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣ بإجمالي تكلفة حوالي ٥٤٦ مليون جنيه ، حيث سيتم رفع كفاءة ورصف الطرق الرئيسية والفرعية وأعمال التطوير لعدد من المناطق بأحياء المحافظة المختلفة ، بما يساهم في الإرتقاء بالخدمات المقدمة لمواطنى المحافظة ، بالاضافة الي تدعيم احتياجات الوحدات المحلية وتحسين البيئة والأمن والإطفاء والإنارة.

وأوضح المصدر، أن الوزير وجّه بسرعة الإنتهاء من المشروعات قبل نهاية العام المالى الحالي وتحقيق حياة أفضل للمواطنين ، وإزالة أى تحديات تواجه عملية التنفيذ .

وعلم، أن اللواء شريف فهمى بشارة، أشار إلى أن أعمال المشروعات تسير على قدم وساق لسرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة أمام المواطنين .

كما شهد الاجتماع متابعة جهود المحافظة في رفع كفاءة منظومة المخلفات البلدية الصلبة وملف النظافة العامة للشوارع والميادين ورفع تراكمات القمامة والمخلفات بصورة يومية بما يحقق رضا المواطنين عن هذا الملف  ، حيث وجه وزير التنمية المحلية بأهمية تكثيف جهود المحافظة في رفع القمامة أولاً بأول للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وعدم تراكم القمامة في الصناديق .

أفضل مطعم مندي في مسقط

شقق للبيع في الدقي من المالك 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى